الخميس 3 ديسمبر 2020...18 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

أوبر تطلق خدمة "أوبر كونكت" لتوصيل الطلبات

اتصالات وتكنولوجيا أوبر
أوبر

رضا علي

أعلنت شركة أوبر عن إطلاقها خدمة أوبر كونكت في مصر، وهي أحدث الحلول التكنولوجية لتوصيل الطلبات، والتي يمكن للمستخدمين من خلالها إرسال الطرود وطلب توصيلها عبر التطبيق.

اضافة اعلان

 

ويأتي ذلك في إطار تعهد الشركة العالمي بـ "نقل ما يهم" لدعم من يختار المكوث في المنزل خلال جائحة فيروس كورونا المستجد. وتعد مصر أول دولة تشهد انطلاق هذه الخدمة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بهدف دعم المواطنين في فترة التعايش.

وتنطلق أوبر كونكت بخدمتين لتوصيل الطلبات: الأولى حيث يمكن للمستخدم إرسال واستقبال الطرود من وإلى المعارف والأصدقاء، والثانية هي خدمة تسوق، حيث يمكن للسائقين استلام الطلبات نيابةً عن المستخدمين من المتاجر القريبة وتوصيلها إليهم. تهدف خدمات أوبر كونكت إلى تسهيل الحياة اليومية للمستخدمين عبر ربطهم ببعضهم البعض مع مراعاة التباعد الاجتماعي.

ويتم توصيل طلبات أوبر كونكت في ذات اليوم باستخدام منتج أوبر سكوتر حيث إنها خدمة تحت الطلب.

 

وبإمكان سائقو أوبر سكوتر الآن اختيار توصيل  الطلبات إلى جانب تلقي طلبات الركاب للتنقل.

 

ويأتي هذا سعياً من شركة أوبر للمساهمة في زيادة دخل السائقين الحاليين عن طريق زيادة الطلب على التطبيق، خاصة في ظل الظروف الصعبة الناتجة عن الجائحة.

وقال أحمد خليل، المدير العام لشركة أوبر في مصر: "نفخر بإطلاق خدمة جديدة على تطبيق أوبر في مصر ولأول مرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تم تصميم أوبر كونكت لتسهيل مهام الراسلين اليومية ولدعم السائقين عبر توفير المزيد من فرص زيادة الدخل".

 

وأضاف: "يعد إطلاق أوبر كونكت خطوة جديدة نحو الحفاظ على سلامة مجتمعنا، وهو ما نعمل على تحقيقه منذ بداية جائحة فيروس كورونا المستجد. لا يتوقف دورنا كشركة تكنولوجيا عند هذا الحد، وسوف نواصل العمل على تطوير منتجاتنا بفاعلية للتعامل مع متطلبات هذه الفترة غير المسبوقة التي يمر بها العالم"..

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟