الأربعاء 2 ديسمبر 2020...17 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

السعودي ذابح بناته الثلاث يكشف سبب ارتكابه للجريمة المروعة

خارج الحدود
الأب السعودي وبناته

وكالات


قال الأب السعودي الذي قام بذبح بناته الثلاث في حي الروضة بمكة المكرمة، إنه أقدم على ذلك بسبب تعاطيه الحبوب المخدرة قبل تنفيذ الجريمة التي روعت المجتمع السعودي.
اضافة اعلان

وكشفت مصادر أن الجاني أقر بجريمته، ومثل وقائعها بحضور رجال الأمن في المنزل الذي شهد الواقعة، فيما أحيلت أوراق القضية إلى المحكمة الجزائية، لاستكمال الإجراءات القانونية، وفقا لصحيفة «سبق» السعودية.

وذكر الأب القاتل في التحقيقات، أنه عقد قرانه على زوجته في مسجد بشارع المنصور، قبل سنوات، ولم يكن عقدا نظاميا، كما أنه لم يقم بإضافة بناته لسجل الأسرة المتبع وفق الأحوال المدنية.

وشهد حي الروضة، الأحد الماضي، جريمة بشعة حين أقدم سعودي على نحر بناته الثلاث (أعمارهن بين سنتين و6 سنوات) داخل منزله، مستخدمًا سكينًا، وسط انهيار والدتهن، من هول الفاجعة، وتم نقلها للمستشفى.

وكانت شرطة مكة المكرمة أوضحت في بيان لها ملابسات جريمة نحر أب بناته الثلاث البالغات من العمر (6) سنوات، و(4) سنوات، وسنتين، لافتة إلى أنه تم القبض على الجاني البالغ من العمر 33 عامًا، واعتاد تعاطي المخدرات.

وقال مصدر إن الجاني أكد أنه قتل أولاده ليستريح، والسبب في ذلك عدم امتلاك بناته لهوية وطنية بسبب زواجه بطريقة غير نظامية من أفريقية.

وأشار المصدر إلى أن الجاني اعترف بجريمته دون تردد، وكان يبكي طول الوقت من هول الصدمة، وكان يتعرض لنوبات هيستيرية ويطلق عبارات مثل: «أنا لم أذبح بناتي»، وفقا لصحيفة «مكة».

وأوضح أن الجاني حاول الانتحار بعد ارتكاب جريمته بالقفز من أعلى كوبري حي الروضة، قبل أن تلقى الجهات الأمنية القبض عليه.

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟