الأحد 29 نوفمبر 2020...14 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

تفسير حلم رؤية التبول في المنام وعلاقته بقضاء الديون

دين ودنيا التبول في المنام
صورة ارشيفية

محمود عبد الحليم

التبول هو التخلص من الماء الزائد في الجسم وحينما يحتاج الإنسان إلى التبول يكون في أمس الحاجة إلى مكان لا يوجد به أحد حتى يستطيع قضاء حاجته هذا في الواقع أما رؤية التبول في المنام فله العديد من التفسيرات المختلفة.اضافة اعلان


يقول ابن سيرين ان رؤية شخص لانسان يبول عليه في المنام تدل على النفع الذي سيعود عليه من هذا الشخص, ومن يرى في منامه أن آخر يبول عليه نارًا فهذه إشارة  الى ان صاحب الحلم  سيكون ذو مكانة مرموقة وشأن عالي في المجتمع.

اذا رأت العزباء في منامها ان شخص يقوم بالتبول عليها فالرؤيا طيبة تشير الى الحظ الجيد وما ستحققه من نجاح كبير في حياتها. وقد تكون رؤية العزباء لتبول شخص عليها اشارة الى انتهاء مشاكل كانت تعاني منها في السابق وتفريج همومها بإذن الله.

وقد تكون اشارة ايضًا الى زواجها قريبًا من شخص جيد وذو اخلاق حسنة.

 اذا رأت المتزوجة في منامها شخص يقوم بالتبول عليها دل ذلك علي ما ستنالة من خير ورزق كثير قريبًا.
واذا رأت في منامها شخص يتبول كثيرًا عليها دل ذلك علي رزقها الكثير من المال وإن كانت مديونة فستقضى ديونها بإذن الله.

واذا رأت المتزوجة في المنام ان هناك شخص يتبول عليها دل ذلك علي نجاحها في حل الازمات والمشاكل التي تحدث في بيتها ومع زوجها, اما اذا رأت في منامها ان الشخص الذي يتبول عليها هو زوجها  جملت لها هذة الرؤيا الي البشري لها بأنها ستحمل قريبًا.

 واما اذا رأت في منامها ان هناك شخص يقوم بالتبول امامها دل ذلك علي هذا الشخص سوف يساعدها في امر ما.

اذا رأت الحامل في منامها ان شخص ما يقوم بالتبول عليها دل ذلك علي ان هذا الشخص سوف يكون سبب في مال وفير تحصل عليه ,. اذا رأت الحامل في منامها ان طفلها هو من يتبول عليها دل ذلك علي انها  سوف تحصل علي خير ورزق كثير .

 اذا رأي شخص في منامه انه يتبول على نفسه فإن كان اعزبًا فالرؤيا تدل علي انه سيتزوج قريبًا. اما اذا رأى الشخص المتزوج انه يتبول على نفسه فإن الرؤيا تدل علي ما ينفقه من مال فيما يفيد.

واذا رأت العزباء في منامها انها تتبول على نفسها فالرؤيا تدل علي تهورها واندفاعها في القرارات المتعلقة بحياتها والله اعلم

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟