الثلاثاء 20 أكتوبر 2020...3 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

تفسير حلم الآثار في المنام وعلاقتها بالغدر والخيانة

دين ودنيا الآثار في المنام
الآثار في المنام

محمود عبد الحليم

رؤية الآثار الفرعونية في المنام دليل على عدة أشياء يتعرض لها الرائي في حياته حيث أن الآثار الفرعونية كثيرة ومتعددة الأشكال وتتواجد في مناطق مختلفة في مصر وخارجها أيضاً ولكن تعتبر مصر أكثر البلاد التي يتواجد بها آثار فرعونية.

اضافة اعلان

 

وبما أن الآثار من الأشياء الهامة فإن رؤيتها في المنام تجعل الرائي لديه رغبة شديدة في التعرف على الرموز والدلالات التي يُشير لها ويختلف التفسير بالنسبة للرجل والمرأة.


من يري في منامه الآثار وهو سعيد فهذا يدل على الخير والرزق وحصوله على منصب هام في مجال عمله وسوف يحصل على وظيفة جديدة أفضل مما كان عليها.


  غالباً ما يكون الشخص المرتبط رؤيته الآثار في الحلم دليل على فشل هذه العلاقة.


وإذا رأت العزباء في المنام أنها تملك الكثير من الآثار الفرعونية فهذا يدل على أنها تسعى وراء تحقيق أحد الأحلام والأهداف وذلك في حالة رؤية الآثار داخل صندوق ولم تكن قادرة على فتحة ,وأما إذا رأت انها تملك تمثال وتحاول الحفاظ عليه فإن هذا يدل علي وجود شخص في حياتها يتمنى لها الكثير من الحقد ويرغب في دمار حياتها.


اذا رأت المتزوجه في منامها أن لديها تمثال من الآثار الفرعونية فهذا يدل على تعرضها للغدر من أحد الأشخاص ولكن سوف تنجو منه في أقرب وقت.
    وأما إذا رأت أن زوجها يُعطي لها آثار مليئة بالذهب فإن هذا يدل على خير كثير يأتي لها في القريب العاجل وقد يكون حلم الآثار بشكل عام للمتزوجة مؤشراً بأحداث محمودة وخير.
إذا رأت الحامل في المنام أنها تمتلك كنز مليء بالآثار الفرعونية فهذا يدل علي الخير وولادة طفل جميل وقد تدل رؤية أخذها  الآثار من أبنها الذي لم تلدة دليل على الولادة السهلة.
وإذا رأت  أنها تأخذ آثار ذات مظهر قبيح من زوجها فهذا يدل علي الغدر الذي سوف تتعرض له.
إذا رأى الشاب العازب في منامه أحد الأشخاص يُعطي له كنز به الكثير من الآثار ولكنها صغيرة الحجم فهذا يدل على المال الذي سوف يحصل عليه في القريب.
    أما إذا رأى الرجل أنه أعطى آثار كبيرة الحجم لأمرأة فهذا يدل على الخير الذي سوف يحصل عليه ,وأما اذا رأي أنه يملك الآثار وكان سعيد بذلك فهذا يدل على الرزق الوفير والخير الذي يعم عليه والله أعلم .