الثلاثاء 11 أغسطس 2020...21 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

ختام الدورة التدريبية في حسابات الحكومة بجامعة جنوب الوادي

أخبار مصر

هبة عبد الحميد


شهد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا والدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادى، ختام الدورة التدريبية في مجال حسابات الحكومة والتي ضمت العاملين بمحافظات قنا والأقصر وأسوان واستضافتها جامعة جنوب الوادى خلال الفترة من 5 – 9 فبراير 2017.

وتهدف الدورة إلى رفع كفاءة ممثلى وزارة المالية بالوحدات الحسابية لتعريفهم بآليات العمل الجديدة وخطة الوزارة في تفعيل حساب الخزانة الموحد.

اضافة اعلان
وأكد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، أن جامعة جنوب الوادى منارة الصعيد وأن هناك تنسيقا كاملا بين محافظة قنا والجامعة في كافة الأنشطة، مقدمًا شكره للجامعة على استضافتها للدورة التدريبية.

وقال محافظ قنا إن المديريات المالية عليهم دور كبير في الفترة القادمة لا يقل عن الأجهزة الرقابية في الرقابة وإيقاف الفساد.

وأضاف الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادى، إن هناك دعما كبيرا يقدمه محافظ قنا والمحافظة للجامعة ولكل أهالي قن، متمنيًا للمشاركين في الدورة أن يكونوا قد حققوا أكبر استفادة ممكنة وخاصة أن هذا التدريب يشير إلى التغيير الكبير والتطور الذي يحدث في مصر في كافة المجالات ويجب على الجميع أن يبذل ما في وسعه من أجل تقدم البلاد وهناك صورة مشرقة أن المصريين هم الذين يديرون مشروعاتهم بكفاءة عالية.

وفى ختام الدورة قام اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا والدكتور عباس منصور رئيس الجامعة بتوزيع شهادات التقدير على ممثلى وزارة المالية الذين اجتازوا الدورة التدريبية.

شهد ختام الدورة التدريبية اللواء أيمن السيسي سكرتير عام محافظة قنا وأحمد حفنى عبيد أمين عام الجامعة ومحمد ربيع مدير المديرية المالية بقنا ولفيف من المتدربين.