الجمعة 25 سبتمبر 2020...8 صفر 1442 الجريدة الورقية

انطلاق مباحثات السيسي ووزير الاقتصاد الفرنسي بباريس

أخبار مصر
مباحثات السيسي ووزير الاقتصاد الفرنسي

أشرف سيد


وصل الرئيس عبدالفتاح السيسي منذ قليل إلى مقر وزارة الاقتصاد والمالية الفرنسية، واستقبله وزير الاقتصاد الفرنسي برونو لومبر، حيث تم التقاط الصور التذكارية كما تجرى حاليا جلسة مباحثات بين الجانبين بحضور وفدي البلدين.
اضافة اعلان

ويلتقي الرئيس السيسي عددا من مسئولى كبرى الشركات الفرنسية.

ويضم وفد الرئيس السيسي، السفير سامح شكري وزير الخارجية، وعمرو الجارحي، وزير المالية، والدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والإصلاح الإداري والمهندس طارق قابيل، وزير الصناعة والتجارة والدكتور هشام عرفات، وزير النقل والمواصلات واللواء خالد فوزي، رئيس المخابرات العامة واللواء عباس كامل، رئيس مكتب الرئيس والسفير علاء يوسف، المتحدث باسم الرئاسة والسفير إيهاب بدوي سفير مصر في فرنسا.

ومن المقرر أن يشهد اللقاء تأكيد حرص مصر على تطوير العلاقات مع مختلف الشركات والمؤسسات الفيتنامية وتعزيز الشراكة والتعاون في المجالات المختلفة.

ومن المقرر أن يستعرض الرئيس خلال اللقاء ، الفرص الاستثمارية المتاحة بمصر والإجراءات التي اتخذتها الحكومة على صعيد الإصلاح الاقتصادي فضلًا عما يتوفر بمصر من موقع جغرافي متميز وتوفير الأيدي العاملة والبنية الأساسية اللازمة، ونجاحها في تهيئة البيئة المواتية للاستثمار من خلال التشريعات والقوانين اللازمة إضافة إلى ما تمثله مصر من سوق ضخمة ومدخل لأسواق المنطقة العربية والقارة الأفريقية.

ومن المقرر تأكيد حرص مصر على الحصول على أفضل العروض خلال التعاقد على مختلف المشروعات مع ضمان تطبيق أفضل المعايير وأحدث المواصفات والتنفيذ في أسرع وقت.

استطلاع رأى

هل تتوقع استمرار الاقبال علي التصالح في مخالفات المباني بعد مد المهلة؟