الجمعة 7 أغسطس 2020...17 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

شاهد عيان: مزرعة «نمر العياط» ليس لها أسوار

حوادث

إسراء علاء الدين


أكد أحد سكان منطقة العياط، أن المزرعة التي خرج منها النمر عصر أمس الإثنين، وافترس طفلة، ليس لها أسوار، مشيرا إلى إلى أنها في منطقة صحراوية نائية.
اضافة اعلان

وأشار أحد شهود العيان أن صاحب المزرعة يحضر الحيوانات من أفريقيا ويقوم بتربيتها داخل المزرعة، وتتنوع تلك الحيوانات ما بين أسود، وكلاب، وتماسيح، وثعالب، وغيرها، وأكد أن تلك الحادثة التي شهدتها قرية كفر حميد بمركز العياط هي الأولى من نوعها.

يذكر أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تمكنت من ضبط صاحب مزرعة حيوانات هرب منها نمر، وافترس طفلة في منطقة كفر حميد بالعياط.

وكانت قرية كفر حميد بمركز العياط شهدت حادثًا أليمًا، عصر أمس، حيث انقض حيوان مفترس "نمر" على الطفلة أماني محمود فهمي، ولم يتركها إلا وهي جثة هامدة.

وذكر شاهد عيان أن هناك مزرعة لتربية الحيوانات المفترسة بمنطقة جبلية تقع بالقرب من المنطقة السكنية التي وقع بها الحادث، ومن المرجح أن يكون النمر هرب منها، حيث إن عددًا من الأهالي لاحظوا تجول النمر في المنطقة منذ يومين.

وأضاف شهود العيان أنه أمس خلال وجود الطفلة بحديقة محاطة بثلاثة أسوار، وهي تحمل طفلًا رضيعًا على يدها يبلغ من العمر 9 أشهر، انقض النمر عليها، وذبحها في رقبتها، ولم يمس الطفل.

وتمكنت القوات من محاصرة المنطقة، وأطلقت الأعيرة النارية على الحيوان المفترس، ونجحت في قتله، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، وتولت النيابة العامة التحقيق.