الخميس 22 أكتوبر 2020...5 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

حبس عامل متهم بسرقة خزينة شركة في مدينة نصر

حوادث
صورة أرشيفيه

نيرة عبد العزيز


أمرت نيابة مدينة نصر الكلية، حبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بسرقة أموال من خزينة شركة بمدينة نصر، وكلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.اضافة اعلان


ضبط موظف أمن سرق سوبر ماركت في مدينة نصر


تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة، بلاغا من قسم شرطة مدينة نصر أول، بتلقيه شكوى"محمد. ن. ا" 32 سنة مدير شركة الكائنة بذات عنوان البلاغ، وقرر باكتشافه سرقة"181 ألف جنيه، 1500 دولار، 4500 ريـال سعودى، 150 يورو"، من داخل خزينة الشركة ملكه، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، ومن خلال فحص الكاميرات والعاملين والمترددين على الشركة محل البلاغ، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، "ز. خ. ك" 19 سنة عامل بالشركة محل البلاغ ومقيم أول شبرا الخيمة قليوبية.

وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهما القوة المرافقة من ضبطه، وبمواجهته بالتحريات والمعلومات أيدها واعترف بارتكاب الواقعة، واقر بأنه نظرا لعمله بالشركة وعلمه باحتفاظ مالكها بمبالغ مالية كبيرة بالخزينة فخطط لسرقتها وفى سبيل ذلك تمكن من الاستيلاء على المفتاح الأصلي للشركة والخزينة واصطناع نسخة منهما.

وعقب ذلك توجه لمقر الشركة عقب انصراف العاملين بها، وتمكن من الدخول والاستيلاء على المسروقات وأضاف بقيامه بإخفاء المسروقات بمسكنه الكائن مركز بني مزار/ المنيا، وتم ضبط كافة المبالغ المالية المستولى عليها بمسكنه، وتحرر المحضر وتولت النيابة العامة التحقيق.

استطلاع رأى

هل تتوقع استمرار التراجع في معدلات الاصابة بكورونا الفترة القادمة ؟