الأحد 20 سبتمبر 2020...3 صفر 1442 الجريدة الورقية

النيابة تكشف تفاصيل جديدة في واقعة قتل الفنانة عبير بيبرس لزوجها

حوادث المتهمه عبير بيبرس
الفنانة عبير بيبرس

علي الحكيم

كشفت تحقيقات نيابة البساتين الجزئية تفاصيل جديدة في واقعة إقدام الفنانة عبير بيبرس على قتل زوجها بقطعة زجاج فى مشاجرة بينهما داخل شقتهما بسبب خلافات زوجية بنطاق دائرة القسم.
اضافة اعلان

وقال شاهد عيان أمام النيابة إن المتهمة متزوجة من رجل أعمال في العقد الرابع من العمر، و أن سكان العقار تفاجأوا في منتصف الليل بصراخ واستغاثات تصدر من شقتها وعقب نصف ساعة سمعوا صوت سارينة سيارة الإسعاف.

وأضاف شاهد العيان أنه عقب ذلك علم سكان العقار أن الممثلة «عبير بيبرس»، قتلت زوجها خلال مشاجرة عائلية بينهما بقطعة زجاج عقب كسرها وتسديد له عدة طعنات نافذة في القلب والصدر أسفرت عن وفاته في الحال.

وأشار إلي أنهم تفاجأوا بذلك خاصة أن زوجها كان صاحب خلق ولم يسمع الجيران عنه أي خلاف منذ إقامته في المنطقة، ولم يصدر منه أية افعال تدل علي سوء خلقه وكذلك المتهمة والتي كان الجيران ايضا يظنون أنها انطوائية وقال: "لم نكن نسمع لها صوت في العمارة".

وتبين من التحقيقات أن المتهمة تعمل ممثلة وتدعي عبير بيبرس.

وأضافت التحقيقات أن المتهمة أقدمت علي جريمتها بسبب ضرب الضحية المتكرر لها قائلة: "كان بيضربني وهو عايش كل يوم على أي حاجة.

وأضافت المتهمة في اعترافاتها أمام قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، أن زوجها حتي بعد وفاته تسبب في دخولها السجن".

وفي وقت سابق أمر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة تجديد حبس المتهمة ١٥ يوما علي ذمة التحقيقات.

واعترفت السيدة الثلاثينية أمام المباحث، بقتل زوجها داخل منزل الزوجية في البساتين.

وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة تلقت بلاغا من أحد المستشفيات بوصول موظف مصاب بجرح طعني فى الصدر وتوفى متأثرا بإصابته ، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن.

وبإجراء التحريات تبين نشوب مشاجرة بين المجنى عليه وزوجته بسبب خلافات زوجية، قامت على إثرها الزوجة بطعنه بقطعة زجاج مما أسفر عن إصابته وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج وتوفى متأثرا بإصابته.

وبناء على إذن من النيابة العامة تمكن رجال المباحث من ضبطها وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة بسبب خلافات زوجية.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.