السبت 8 أغسطس 2020...18 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

ساويرس بعد رفع دعوى ضد علاء عابد: «كل واحد يلعب بأخلاقه»

سياسة
نجيب ساويرس، رجل الأعمال

حنان عبد الهادي


أكد نجيب ساويرس، رجل الأعمال، أنه كلف الممثل القانوني لمجلس أمناء حزب «المصريين الأحرار» بإقامة قضية سب وقذف ضد علاء عابد، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب؛ بسبب هجوم عابد أمس الأربعاء، على ساويرس، وتهديده له ضمن بيان أصدره.
اضافة اعلان

وكتب نجيب ساويرس تغريدة على «تويتر» قال فيها: «صباح الخير أول موضوع في الأجندة اليوم تكليف الممثل القانونى لمجلس أمناء المصريين الأحرار برفع قضية قذف وسب على علاء عابد لتجاوزاته أمس».

وعندما سأله أحد متابعيه «ثابت مدكور» قائلًا: «المدرسة التي ينتمي إليها المذكور لا تخشى لغة المحاكم قدر ما تخشى وتجيد لغة الفضائح، وهذا واضح في تهديداته.. العب بطريقة خصمك»، فرد عليه ساويرس قائلًا: «كل واحد يلعب بأخلاقه ومستواه».

وكان علاء عابد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، هاجم مؤسس حزب المصريين الأحرار، نجيب ساويرس، في بيان أصدره أمس الأربعاء، قائلًا: «إذا كان نجيب ساويرس يعتقد في نفسه أنه يمثل قوة مالية أو سياسية، استنادا إلى ظهير خارجى فعليه أن يتعلم ويفهم ما يحدث حوله في مصر وخارجها، فنحن لا شأن لنا بألاعيبه لكن حزبنا قوى بقياداته وكتلته البرلمانية وقواعده، وإذا كان لم يستوعب رسالة المؤتمر العام التي ألغت وصاياه مع شلته على الحزب فالقادم سيكون أكثر صعوبة وقسوة على نفسه».