الأحد 20 سبتمبر 2020...3 صفر 1442 الجريدة الورقية

«السادات» يشيد بمبادرة السيسي لمواجهة الهجرة غير الشرعية

سياسة
الدكتور عفت السادات، رئيس حزب "السادات الديمقراطي"

عصام هادى


وصف الدكتور عفت السادات، رئيس حزب "السادات الديمقراطي"، كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي أثناء افتتاح مشروع "غيط العنب" بالإسكندرية بأنها شاملة تطرقت للعديد من القضايا على الساحة الداخلية والخارجية.
اضافة اعلان

وأكد السادات في تصريح لـ«فيتو» أن السيسي ركز بشكل كبير خلال كلمته على الحديث عن كارثة غرق مركب رشيد نظرا لفداحة المأساة، موضحا أن الرئيس قدم مبادرة لكل شباب رشيد وغيرهم من قاطني محافظات كفرالشيخ والبحيرة للعمل ضمن المشروعات التي تقيمها القوات المسلحة سواء في قناة السويس أو غيرها.

وأشار السادات إلى أن مبادرة الرئيس لابد أن يتبعها تحركات سريعة من الحكومة لاحتضان الشباب ومساعدتهم على إيجاد فرص العمل وتجنب التوجه لطريق الهجرة غير الشرعية.

وجدد السادات تأكيده على أن الحل يكمن في مساعدة الشباب على الحصول على قروض المشروعات الصغيرة والمتوسطة من خلال تخفيف الشروط وتوعية المواطنين بكيفية الحصول عليها وتسويقها بالشكل اللازم.

وأضاف رئيس حزب "السادات الديمقراطي"، أن كلمة السيسي تطرقت للعديد من الموضوعات المهمة وعلى رأسها الحملة الشرسة للتشكيك في الجيش المصري ومدى وطنيته حيث شدد الرئيس على أن الجيش قادر على الانتشار في مصر خلال 6 ساعات لحماية كل شبر من أرض الوطن.