الأربعاء 23 سبتمبر 2020...6 صفر 1442 الجريدة الورقية

«اقتصادية البرلمان» تواصل اليوم مناقشة موازنة جهات وزارة الصناعة

سياسة
مجلس النواب

محمد المنسى - محمد حسنى


تستكمل اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، خلال اجتماعها اليوم الأحد، برئاسة النائب أحمد سمير، نظر مشروع الموازنة العامة للعام المالي 2019/2020 الخاصة بوزارة التجارة والصناعة والهيئات والجهات التابعة لها، الهيئة العامة لمركز تنمية الصادرات، وصندوق تنمية الصادرات، نظر قرار رئيس مجلس الوزراء بتعديل بعض أحكام قانون الاستثمار الصادر بالقانون رقم 72 لسنة 2017.
اضافة اعلان

كما تعقد لجنة الصناعة، برئاسة المهندس فرج عامر، جلسة استماع لمناقشة موضوع الفائض في الطاقة الكهربائية الذي تحققه وزارة الكهرباء والعائد من ذلك في دفع عجلة الاستثمار الصناعي والتوسع في المشروعات الصناعية القائمة وجذب المزيد من الاستثمارات الصناعية الجديدة المحلية والأجنبية.

وتعقد لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، اجتماعًا اليوم الأحد، برئاسة الدكتور حسين عيسى، لمناقشة موازنة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والجهات التابعة لها عن العام المالي 2019/2020 وموازنة البرامج والأداء الخاصة بالوزارة عن ذات السنة.

فيما تعقد اللجنة الفرعية المشكلة من بعض أعضاء اللجنة لمتابعة توصيات لجنة الخطة والموازنة التي وردت بتقريرها عن الموازنة العامة للدولة والهيئات العامة الاقتصادية والهيئة القومية للإنتاج الحربي للسنة المالية 2018/2019 فيما يخص التوصيات المتعلقة بوزارتي التربية والتعليم والتعليم الفني والتعليم العالي والبحث العلمي.