الخميس 13 أغسطس 2020...23 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

وليد هويدي: المقاصة يبدأ تدريباته الجماعية 4 يوليو

رياضة وليد هويدى
وليد هويدي مدير الكرة بنادي مصر المقاصة

يوسف شعبان

أكد وليد هويدي مدير الكرة بنادي مصر المقاصة، أن جميع أعضاء الفريق الأول خضع للمسحة الأولى للكشف عن فيروس كورونا وجاءت جميعها سلبية .

 

وأضاف هويدي فى تصريحات تليفزيونية: أن الفريق خضع للمسحة الثانية للكشف عن فيروس كورونا ولكن الجهاز الفني ينتظر نتيجتها، وفى حالة جاءت النتيجة سلبية لجميع أعضاء الفريق فإن الفريق سيستأنف تدريباته الجماعية يوم 4 يوليو المقبل، إستعدادا للمشاركة فى مباريات الدوري الممتاز .

 

وتحدث هويدي عن حقيقة تلقي إيهاب جلال المدير الفني للفريق عرضا لتدريب بيراميدز، مؤكدا أن جلال أيلغ مسئولي المقاصة بالفعل تلقيه عرضا لتدريب بيراميدز، عندما كان يتولى تدريب فريق المصري البورسعيدي، ولكن بيراميدز لم يجدد عرضه بعد تعاقد جلال مع مصر المقاصة، وأنه مستمر مع الفريق الفيومي حتى نهاية الموسم الحالي .

اضافة اعلان
 

ونفى "هويدي" وجود أى مفاوضات رسمية من جانب النادي الأهلي لضم محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق الحالي ونادي الزمالك السابق .

 

 بعد إجراء المسحة الثالثة.. الجونة يعلن عودته للتدريبات غدا 

 

وأكد "هويدي" أنه ليس لديه أى علم فيما إذا كان هناك مفاوضات بين الأهلي واللاعب للانتقال للقلعة الحمراء فى الموسم القادم أم لا .

 

وينتظر مسئولو إتحاد الكرة قرارات إجتماع الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، المقرر انعقاده غدا الثلاثاء، والذي سيشهد حسم مواعيد مباريات الأدوار النهائية لمباريات دوري الأبطال الإفريقي والكونفدرالية، إلى جانب حسم مصير بطولة أمم أفريقيا للكبار الكاميرون والتصفيات الخاصة بها وكذلك التصفيات المؤهلة لمونديال 2022. 

 

وبناءا على المواعيد التي سيحددها الكاف، للمسابقات التابعة له، ستبدأ لجنة المسابقات باتحاد الكرة فى الكشف عن جدول مباريات مسابقة الدوري الممتاز، والتوقفات التي سيحتاجها المنتحب الأول للمشاركة فى الارتباطات القارية سواء فيما يتعلق بتصفيات أمم إفريقيا او التصفيات المؤهلة لمونديال 2022 .