الخميس 22 أكتوبر 2020...5 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

هويدي: عرض بيراميدز لإيهاب جلال لا يقاوم.. ولا نمانع في رحيل محمد إبراهيم

رياضة وليد هويدي مدير الكرة بنادي مصر المقاصة
وليد هويدي مدير الكرة بنادي مصر المقاصة

سامية شكري

كشف وليد هويدي، مدير الكرة بفريق نادي مصر المقاصة، عن حقيقة تغيب إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الفيومي، عن قيادة مران الفريق الفيومي لعقد جلسة تفاوض مع مسئولي نادي بيراميدز من أجل قيادة الفريق السماوي في الفترة القادمة.

اضافة اعلان


وقال هويدي خلال تصريحات إذاعية مع الإعلامي أحمد شوبير: "إيهاب جلال لم يتغيب عن التدريب، ولكنه يتابع مران اللاعبين من المدرجات، ويتواجد بفندق إقامة الفريق بشكل طبيعي".

 

وتابع هويدي: فندق إقامة لاعبي مصر المقاصة قريب من منزل إيهاب جلال لذلك فهو يتواجد طوال الوقت مع اللاعبين بالفندق، إلا أنه يذهب للمبيت في منزله.


وأشار هويدي: لا أنكر الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق الفيومي، ولكن هناك شيك تم صرفه للاعبين أمس الإثنين، وآخر سيكون في شهر أكتوبر المقبل.


وعن عدم إجراء إيهاب جلال مسحة كورونا، قال: تم عمل مسحة فيروس كورونا للمدير الفني، متسائلاً: "كيف يتم التواجد بفندق اللاعبين وإدارة مباراة اليوم دون إجراء مسحة".


وعلق هويدي على عرض نادي بيراميدز لإيهاب جلال: "عرض بيراميدز لإيهاب جلال لا يقاوم ولكنه إلى الآن لم يقرر شيئًا، وكل ما يريده ستوافق عليه إدارة النادي فورا".


أما بالنسبة لمحمد إبراهيم لاعب الفريق: "اللاعب يعد من أفضل اللاعبين في مركزه وأتمنى له الاحتراف الخارجي، ولكن لا يوجد كلام رسمي مع الادارة، ولأكون واضحاً هناك مفاوضات ودية مع اللاعب ووكيله، ولا يوجد مانع لدى مصر المقاصة في انتقال اللاعب، ولن نقف أمام أي لاعب يرحل عن النادي".

 

ويستضيف نادى مصر المقاصة نظيره نادى مصر في تمام السادسة مساء اليوم الثلاثاء على استاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.