الثلاثاء 22 سبتمبر 2020...5 صفر 1442 الجريدة الورقية

طبية الجبلاية: مسحات كورونا فى الزمالك تجري تحت إشراف اتحاد الكرة

رياضة 3935055
محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية بإتحاد الكرة

يوسف شعبان


أكد الدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية بإتحاد الكرة، أن المسحة الطبية للكشف عن فيروس كورونا داخل فريق الكرة بنادي الزمالك، تمت عن طريق الشركة المتعاقدة مع اتحاد الكرة لإجراء المسحات لكل فرق الدوري الممتاز، وتحت اشراف اللجنة الطبية بالاتحاد .
اضافة اعلان

واضاف سلطان فى تصريحات خاصة لفيتو، أن مسئولي الزمالك قاموا بمخاطبة اللجنة الطبية بإتحاد الكرة، وتم ارسال مندوب من اللجنة لمقر نادي الزمالك بميت عقبة لعمل المسحة الاولى للاعبي الزمالك واعضاء الجهاز الفني والاداري فى وجود الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالزمالك .

 

حجاج: استبعاد أي حكم تثبت إصابته بكورونا من معسكر الاستعداد للدوري

وأشار سلطان، أن هناك مسحة ثانية ستجري لفريق الزمالك فى خلال 72 ساعة من ظهور نتيجة المسحة الاولى للفريق، الى جانب القيام بعمل قياسات طبية واختبار سريع للأجسام المضادة، ستبدأ من الغد لمدة 3 ايام حيث سيتم تقسيم اللاعبين لمجموعات وستكون القياسات بالسادس من أكتوبر بأحد المستشفيات".

وكان اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنانيني أعلن منتصف مارس الماضي، تعليق كل المسابقات المحلية فى مختلف المراحل السنية بسبب إنتشار فيروس كورونا المستجد، قبل أن يحدد السابع من أغسطس المقبل موعدا لإستئناف مباريات الدوري الممتاز على أن تنتهي بنهاية شهر أكتوبر المقبل .