الثلاثاء 27 أكتوبر 2020...10 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

تفاصيل اليوم الأول لعودة تدريبات الناشئين بالنادي الأهلي | صور

رياضة تعقيم ادوات الناشئين بالاهلي
تعقيم أدوات الناشئين بالأهلي

محمود درويش

شهد اليوم الأول لعودة تدريبات فرق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد غياب طويل بسبب جائجة فيروس كورونا ، إجراءات مشددة بالقيام بتعقيم أدوات التدريب والملاعب قبل إنطلاق التدريبات في ملاعب الأكاديمية بالقلعة الحمراء بمدينة نصر.

اضافة اعلان

 

وحضر في اليوم الأول للتدريبات التي إنطلقت في الثامنة والنصف صباحا كلا من خالد بيبو رئيس قطاع الناشئين بالاهلي وإكرامي الشحات المشرف علي مدربي حراس المرمي والخبير التشيكي ميشال بروكيتش.

 





 


وبدأت فرق مواليد 1999 و2005 و2006 ، اليوم أولي تدريباتهم ومن المنتظر أن تعود غد فرق 2001 و2002 و2003 و2004 في الوقت الذي لم يعلن فيه النادي بشكل رسمي تشكيل الأجهزة الفنية وموقف دمج الفرق.







وأشارت مصادر خاصة لـ فيتو علي إستمرارية عمرو أنور في منصبه المدير الفني لفريق 99 وتولي شريف عبدالفضيل قيادة فريق 2005 وسيد غريب مواليد 2006  ويساعده أحمد صديق، فيما يقود مواليد 2001 ياسر رضوان ويساعده معتز إينو ، ويقود محمد شرف مواليد 2003 ويساعده إسحاق أول.

جدير بالذكر أن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي اجتمع ظهر أمس الاثنين مع التشيكي ميشال بروكيتش، المدير الفني الجديد لقطاع الناشئين لكرة القدم، في حضور لجنة التخطيط للكرة، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وخالد بيبو مدير قطاع الناشئين، وأمير توفيق مدير التعاقدات؛ لمناقشة إستراتيجية العمل والاتفاق على كافة الأمور الخاصة بخريطة تطوير القطاع ومناقشة احتياجاته على كافة المستويات.


استطلاع رأى

هل تتوقع استمرار اقبال الناخبين علي التصويت في المرحلة الثانية؟