السبت 11 يوليه 2020...20 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

تطورات أزمة الزمالك وجينيراسيون.. الفريق السنغالي يشكو رئيس الزمالك للكاف

رياضة

يوسف شعبان


نشر نادي جينيراسيون فوت السنغالى بيانًا رسميًا عبر موقعه الرسمى، يدين من خلاله تصريحات رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور تجاه الفريق ومسئولى النادي، وتطاوله ضد السنغالية فاطمة سامورا، أمين عام الاتحاد الدولي لكرة القدم، المشرف حاليا على مشروع إعادة الهيكلة الإدارية داخل مقر الكاف من قبل الـ«فيفا».

ونشر الموقع الرسمى للنادي السنغالي فيديو مترجم لتصريحات رئيس الزمالك خلال برنامج «الزمالك اليوم»، وهو يتجاوز في حق فاطمة سامورا، وتساءل كيف لا يتم معاقبته، وهو يهين كل المنظومة الرياضية داخل الكاف.

وتابع جينيراسيون عبر الموقع الرسمى: "رئيس الزمالك هاجم إدارة جينيراسيون بشكل واضح خلال كل تصريحاته السابقة، وهذا يثبت أنه يشعر بالقلق الواضح، لأنه يعلم أن موقفنا صحيح، وقررنا التصعيد وتقديم شكوى ضده في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم".

شطة يكشف المتسبب بأزمة مباراة الزمالك وجينيراسيون.. ويرسم سيناريو الحل

وأعرب النادي عن استيائه من اتهامه بتقاضي رشاوى لافتعال أزمة مع نادي الزمالك، وعدم خوض المباراة وأنه يخشى مواجهة الفريق الأبيض.

وتترقب جماهير نادي الزمالك الإعلان رسميا عن قرار الكاف يوم 8 أكتوبر، لحسم أزمة مباراة الزمالك وجينيراسيون السنغالى في إياب دور الـ32 من بطولة دوري الأبطال الأفريقى، التي تم إلغاؤها الأسبوع الماضى، وتحديد موعد ومكان المباراة إذا ما صدر قرار بإعادتها، أو اعتبار أحد الفريقين فائزا بها وصعوده لدور الـ16 بالبطولة.