الجمعة 27 نوفمبر 2020...12 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

اليوم.. انطلاق بطولة كرة القدم الخماسية بمركز التنمية الرياضية بشبرا

رياضة
كرة القدم الخماسية

محمود درويش - محمد وردة


تنطلق اليوم الثلاثاء، أولى مباريات بطولة كرة القدم الخماسية التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة بمركز التنمية الشبابية والرياضية في الفترة من 2 وحتى 15 سبتمبر الجارى كأول بطولة رياضية يحتضنها المركز عقب افتتاحه.اضافة اعلان


وتقام اليوم 22 مباراة بواقع 16 مباراة لفرق مراكز الشباب في الفترة العمرية من 18 وحتى 25 عامًا، و6 مباريات لفرق مراكز الشباب في المرحلة العمرية أقل من 16 عامًا.

ويتنافس 32 فريقا في مباريات اليوم من فرق مراكز الشباب فوق الـ 18 عاما، منهم فريق مركز شباب المشابك ومركز شباب المدينة من الجيزة، ومركز شباب قليوب ومركز شباب منشية مشتهر ومركز شباب صنافر ومركز شباب دمنهور شبرا من القليوبية، ومركز شباب المستقبل، ومركز شباب الثورة الحضرى من القاهرة.

فيما يتنافس 12 فريقا أقل من 16 عاما في مباريات اليوم الأول منهم فريق مركز شباب عين الصيرة ومركز شباب الأمل ومركز شباب حلمية الزيتون من القاهرة، ومركز شباب ترسا ومركز شباب الإصلاح الزراعى ومركز شباب نامول ومركز شباب الشموت من القليوبية.

يذكر أن البطولة يشارك بها 1200 لاعب وإدارى من 96 فريقا من مراكز شباب القاهرة والجيزة والقليوبية مقسمين إلى 32 فريقا من فرق مراكز الشباب تحت الـ 16 عامًا، و64 فريقا في المرحلة العمرية من 18 حتى 25 عامًا.

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟