الإثنين 3 أغسطس 2020...13 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

البدرى يستفسر عن تطورات إصابة رمضان صبحي

رياضة
رمضان صبحى لاعب الاهلى والمنتخب الوطنى

يوسف شعبان

حرص حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الاول خلال الفترة الماضية على التواصل مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الاهلى للاطمئنان على الحالة الطبية لجناح الفريق رمضان صبحى،  وما اذا كان تعافى من اصابته الاخيرة بتمزق فى العضلة الخلفية والتى تعرض لها منذ اكثر من شهرين، وحالة الجاهزية الفنية والبدنية للاعب، تمهيدا لضمه  لمعسكر الفراعنة المقرر انطلاقه يوم 23 مارس الجارى، استعدادا لمواجهتى توجو .

اضافة اعلان
وبحسب مصدر فى الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، فإن البدرى تلقى تأكيدات بأن اللاعب تعافى تماما من الاصابة ويخضع لاختبارات طبية من وقت إلى اخر للتأكد من سلامته وتعافيه من الاصابة بشكل كامل حفاظا على اللاعب ولضمان عدم تكرار الاصابة وهو ما سيتم حسمه من قبل الجهاز الطبى للفريق بعد العودة من جنوب افريقيا . 

شوبير: "البدري" طلب من اتحاد الكرة تأجيل الجولة العشرين للدوري

ويستعد المنتخب المصرى لمواجهتى توجو يومى 26 و29 مارس الجارى، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة الامم الافريقية التى تستضيفها الكاميرون العام المقبل .

ويتصدر منتخب جزر القمر صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط بعد انتهاء الجولتين الاولى والثانية، بينما يحل المنتخب المصرى المرتبة الثانية متساويا برصيد نقطتين فقط بعد تعادله امام منتخب كينيا فى الجولة الاولى بهدف لكل منهما والتى اقيمت فى مصر، قبل أن يتعادل بدون اهداف امام منتخب جزر القمر على ملعبه فى الجولة الثانية، ويشاركه المنتخب الكينى المرتبة الثانية بنفس الرصيد، ثم منتخب توجو فى المرتبة الاخيرة بنقطة وحيدة .

ويسعى حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى لتحسين الصورة امام الجماهير المصرية، بعد بدايته المتواضعة فى قيادة الفراعنة بتعادلين مخيبين للامال فى بداية مشوار التصفيات، لذلك فهو يدخل مواجهتى توجو وليس امامه بديل سوى الفوز فى الذهاب والاياب .