الخميس 13 أغسطس 2020...23 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

اتحاد الكرة يهنئ "كوكا" بلقب الدوري اليوناني

رياضة أحمد حسن كوكا أولمبياكوس
أحمد حسن كوكا - مهاجم منتخب مصر

يوسف شعبان

قدم مسئولو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة إتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، التهنئة لنجم المنتخب الوطني أحمد حسن كوكا، بعد تتويج فريقه أولمبياكوس بلقب الدوري اليوناني للموسم الحالي .

 

ونشر الحساب الرسمي للإتحاد المصري لكرة القدم على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" صورة لمهاجم المنتخب الوطني وكتب عليها " كل التهنئة للاعبنا الدولي أحمد حسن (كوكا) لفوزه مع فريقه أوليمبياكوس بمسابقة الدوري اليوناني هذا الموسم " .
اضافة اعلان

 

 بعد فوز محمد صلاح بـ«البريميرليج».. أحمد حسن كوكا يتوج بالدوري اليوناني مع أولمبياكوس

 

وتوج نادي أولمبياكوس بطلًا للدوري اليوناني للمرة 45 في تاريخه بعدما نجح في الفوز على آيك أثينا بهدفين لواحد في الجولة الرابعة من مرحلة البطولة للمسابقة.



وكان أولمبياكوس قد أنهى المرحلة الاعتيادية من الدوري متصدرًا برصيد 66 نقطة، بفارق 14 نقطة عن باوك صاحب المركز الثاني في الترتيب.

ونجح أولمبياكوس في حصد 12 نقطة في أول أربع مباريات من مرحلة البطولة، ليصبح رصيد نقاطه 78 نقطة، متفوقًا على باوك الذي حصد سبع نقاط في المرحلة الأخيرة ليصبح رصيده الإجمالي 59 نقطة.

 

وشارك أحمد حسن "كوكا" مهاجم أولمبياكوس ومنتخب مصر في الدقيقة 77 من مباراة التتويج بالدوري اليوناني، بعدما بدأ اللقاء على مقاعد البدلاء.

الجدير بالذكر أن كوكا يلعب في صفوف أولمبياكوس منذ شهر يناير الماضي بعدما رحل إليه من سبورتنج براجا البرتغالي.