الإثنين 19 أكتوبر 2020...2 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

إكرامي عن تغريم نجله 500 ألف جنيه: "أنا اللي هدفع"

رياضة شريف إكرامي
شريف إكرامي

محمد الدمرداش

نفى الكابتن إكرامي نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، علمه بقرار النادي الأهلي تغريم نجله شريف 500 ألف جنيه لمخالفته قرار الحظر الإعلامي، ساخرا: "أنا اللي هدفع الغرامة وهما يمضوا عقود وأنا أدفع الغرامة".

اضافة اعلان


وأضاف خلال لقائه ببرنامج "مساء Dmc" تقديم الإعلامية إيمان الحصري المذاع على فضائية "dmc": "لم أقرأ أي شيء مما كتبه شريف ابني على موقع تويتر خاصة بالنادي الأهلي ورمضان صبحي".


وعن أعماله الفنية أكد أنه شارك فى 3 أعمال سينمائية يارب ولد واحنا بتوع الإسعاف، والأرملة تتزوج فورا، موضحا أنه كان يعشق السينما وأن المخرج محمد عبد العزيز هو الذي رشحه للمشاركة في فيلم "يارب ولد" لأنه ظهر فيه بشخصيته.

وكان الجهاز الفني للنادي الأهلي وقع غرامة مالية على شريف إكرامي حارس الأهلي بعد حديثه في وسائل التواصل الاجتماعي عن رمضان صبحي ونادي بيراميدز.

 

وأصدر شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي بيانا رسميًا عبر صفحته على تويتر للرد على كافة الأمور المتعلقة بأزمة رحيل رمضان صبحي زوج شقيقته عن الأهلي إلى بيراميدز.

وقال شريف إكرامي: "بمناسبة اللغط الدائر حالياً حول رمضان صبحي والخاص بقراره ومع محاولات الزج باسمي داخل هذا اللغط، فاسمحوا لي قبل التعليق على ما يتم تداوله أن أوضح بعض الحقائق للمرة الأولى للجماهير التي لم تشهد مني غير الصدق أقدر جداً حزن وغضب الجماهير إزاء قرار رمضان".


واعتبر الأهلي أن ذلك مخالف للوائح النادي التي تمنع أي لاعب من الحديث عن لاعبين وأندية أخرى إضافة إلى أن هناك حظرا إعلاميا على اللاعبين.