الخميس 3 ديسمبر 2020...18 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

أيمن المزين لمحمد صلاح: مينفعش أرمي شماعة النتائج على غيري | فيديو

رياضة Screenshot_1
محمد صلاح وأيمن المزين

محمود درويش

رد أيمن المزين المدير الفني الأسبق لنادي طنطا على تصريحات محمد صلاح نجم الزمالك السابق والمدير الفني الحالي لأولاد السيد البدوي بعد انتقاده اللاعبين عقب خسارة الفريق أمام سموحة بثلاثية نظيفة.

اضافة اعلان

 

وتولى محمد صلاح تدريب طنطا خلفًا لأيمن المزين بعد استقالة الأخير من منصبه عقب الخسارة أمام بيراميدز بثلاثية في الأسبوع الـ19 للدوري الممتاز، وقاد صلاح أولاد السيد البدوي في 4 لقاءات وخسرها جميعا أمام حرس الحدود 1-0 ، وطلائع الجيش 1-0، والإسماعيلي 3-1، وسموحة 3-0، ليذيل الفريق جدول الترتيب برصيد 16 نقطة.

 

ووجه أيمن المزين رسالة نارية لـ"محمد صلاح" عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلًا: "حضرتك عارف مدى احترامى لك، ومدى علاقتى بك، لكن مينفعش أرمي شماعة النتائج على غيري.. اللاعيبة دى واخدة شغل.. والأخطاء اللي حضرتك بتتكلم عليها دى مكنتش موجودة".

 

وأشار: "إحنا كنا بنتهاجم عشان بندافع كويس والإحصائيات بتقول كده والمباريات اللي حضرتك خسرتها إحنا مخسرناش فيها، تعادلنا مع الحرس فى المكس بهدف لكل فريق، ومع الجيش بدون أهداف، والتعادل مع سموحة بهدفين لكل فريق، ومع الإسماعيلى بدون أهداف في الدور الأول".


وشدد المزين: "تركنا الفريق في المركز الـ 16 قبل وادى دجلة والمقاصة وإف سى مصر، وجمعنا ١٦ نقطة، ولم نخسر مباراتين متتاليتين غير مواجهتي الأهلى والزمالك، ومن العيب أنك تتكلم علينا كده".

 

 


وطالب المزين، محمد صلاح بالتركيز مع الفريق وأنه قدامه دور كامل، مؤكدًا أنه يستطيع أن يطور في الأداء زي ما هو عايز بدلًا من إلقاء الحديث على الغير.

 

وكان محمد صلاح، المدير الفني لفريق طنطا انتقد في تصريحات لقناة «أون تايم سبورت 2» لاعبي طنطا، وأكد أنهم لم يتعلموا بعض أساسيات الكرة، وأن الفريق أمامه مهمة في غاية الصعوبة بسبب ضيق الوقت.

وأشار "صلاح" أن سيسعى خلال الفترة المتبقية على تعليم اللاعبين بعض الأساسيات وتحسين الأداء على أمل تغير ترتيب الفريق في جدول مسابقة الدوري، وأن لاعبي طنطا يبذلون أقصى ما لديهم من مجهود لكن بدون فائدة أو لتحقيق الهدف والفوز بالمباراة.

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟