الإثنين 21 سبتمبر 2020...4 صفر 1442 الجريدة الورقية

25 فبراير.. عمومية مهندسي الإسكندرية

محافظات
المهندسة سمر شلبي

محمد علي-خالد الامير


أعلنت نقابة المهندسين بالإسكندرية، برئاسة المهندسة سمر شلبي، أن الجمعية العمومية العادية سوف تُعقد يوم السبت 25 من فبراير الجاري، داخل قاعة المؤتمرات بمقر النقابة بالشاطبي.
اضافة اعلان

وقالت نقيب مهندسي الإسكندرية، إن من يحق لهم حضور الجمعية العمومية من الأعضاء هم من سددوا اشتراك النقابة حتى عام 2015 والمعاشات.

وأضافت «شلبى»، أن جدول أعمال الجمعية العمومية العادية يشتمل على؛ كلمة افتتاحية لرئيس النقابة، وتقرير الأمين العام عن السنة المنتهية 2016، وتقرير أمين الصندوق عن السنة المنتهية 2016، وتقرير مراقب الحسابات عن السنة المنتهية 2016، كما يشمل جدول أعمال الجمعية العمومية على اعتماد الميزانية لعام 2016، وكذلك اعتماد الموازنة التقديرية عن السنة المقبلة2017؛ وتعيين مراقب للحسابات وتقدير أتعابه، وما يستجد من أعمال.

ونوهت «شلبي» إلى أنه سيتم فتح باب الدخول لأعضاء الجمعية العمومية بداية من الثالثة والنصف عصرًا، حيث إن انعقاد الجمعية سيبدأ في الرابعة عصرا ً؛ وأن انعقاد الجمعية يكون صحيحا بحضور ربع من لهم حق الحضور، وفى حالة عدم اكتمال العدد يؤجل الاجتماع لمدة ساعة، ويكون الاجتماع الثاني صحيحا بحضور (خمسين عضوًا).

وًاشارت شلبى إلى أن قرارات الجمعية العمومية تكون بأغلبية الأصوات للأعضاء الحاضرين، وفى حالة التساوي يرجح الجانب الذي منه رئيس النقابة.