الإثنين 3 أغسطس 2020...13 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

نقل طالب بالبحيرة لمستشفى حوش عيسى بسبب ارتفاع درجة حرارته

محافظات
نقل طالب بالبحيرة لمستشفي حوش عيسي بسبب رصد ارتفاع حرارته

عماد رجب

نقل أحد طلاب الثانوية العامة الي المستشفي المركزى لتوقيع الكشف الطبي عليه بعد ملاحظة ارتفاع درجة حرارته أثناء فحص الطلاب اثناء دخولهم الي لجان امتحانات الثانوية العامة بالبحيرة

اضافة اعلان
حيث تلاحظ أثناء دخول الطلاب أن الطالب "ط. م، ١٨ عاما" بلجنة مدرسة ام المؤمنين بمدينة حوش عيسى يعاني من ارتفاع فى درجة حرارته وتم واستدعاء الإسعاف واقلته إلى المستشفى المركزى لتوقيع الكشف الطبي عليه.

14 إجراء احترازيا لعقد امتحانات الفرق النهائية بكليات جامعة المنيا أول يوليو

يؤدي نحو 663 ألف طالب وطالبة امتحانات الثانوية العامة ٢٠٢٠ موزعين على ٣٣١٣ لجنة على مستوى الجمهورية ، ويشارك في الامتحانات هذا العام 168 ألف مراقب وملاحظ ، ويتم تصحيح امتحانات الثانوية العامة في 49 كنترولا ، ويشارك في أعمال تصحيح الامتحانات 33434 مصححا.

وتأتي امتحانات الثانوية العامة ٢٠٢٠ مختلفة عن سابقاتها بسبب انعقادها في ظل جائحة كورونا، واتخذت وزارة التربية والتعليم مجموعة كبيرة من الإجراءات الاحترازية فأعلنت الوزارة الاستعانة بنحو 17 ألف جهاز لقياس درجات الحرارة للطلاب والمعلمين في اللجان بجانب توفير 33 مليون كمامة للطلاب والمعلمين والعمال وكافة المشاركين في أعمال الامتحانات و7 ملايين جوانتي و6 آلاف عبوة مطهر وجعلت 14 طالبًا فقط داخل اللجنة الفرعية لتوفير مسافات آمنة بين الطلاب.