السبت 24 أكتوبر 2020...7 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

محافظ قنا يترأس لجنة اختبار المتقدمين لشغل وظيفة مهندس بالوحدات المحلية

محافظات DSC_7646
محافظ قنا

هبه محمد عبدالحميد

ترأس اللواء أشرف الداودي محافظ قنا لجنة اختبار المتقدمين لشغل وظيفة مهندس في الوحدات المحلية لمدن نجع حمادي وفرشوط ودشنا والوقف بهدف دعم منظومة العمل بالإدارات الهندسية بتلك الوحدات.

اضافة اعلان

 

جاء ذلك بحضور حازم عمر نائب المحافظ وكمال شلبى سكرتير عام المحافظة والمهندسة فاطمة احمد السكرتير العام المساعد وحمدي حسين المدير المالي والاداري بالمحافظة.


واشار المحافظ إلى أن اللجنة قامت بمقابلة وإجراء اختبارات شفهية لعدد 101متقدم بواقع ( 45 لمركز نجع حمادي - 37 لمركز دشنا - 10 لمركز الوقف - 9 لمركز فرشوط ) بهدف التعرف على امكانيات كل مرشح من حيث المؤهلات العلمية والخبرات العملية والسمات الشخصية وقياس مدى قدراتهم على حل المشكلات ومواجهة ضغوط العمل ، بالإضافة الي التعرف علي مقترحاتهم وأفكارهم نحو تطوير منظومة العمل داخل المؤسسة التي قد ينتمون اليها.

وأكد الداودي انه سيتم مراعاة تطبيق مبدأ الكفاءة للمفاضلة بين المتقدمين موضحا انه سيتم عمل قرعة لاختيار الناجحين منهم في كلا من المقابلات الشخصية والاختبارات التخصصية التي تم اجرائها في وقت سابق حرصا من المحافظة علي تحقيق نوع من الشفافية موصيا اياهم بضرورة الالتزام باللوائح والقوانين المنظمة للعمل اثناء اداء مهامهم الوظيفية.



استطلاع رأى

هل تؤيد قرار الكاف تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي بسبب اصابات كورونا؟