الأحد 29 نوفمبر 2020...14 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

محافظ الوادي الجديد يلتقي رئيس هيئة الاستثمار لبحث فرص التنمية

محافظات FB_IMG_1597672384401
محافظ الوادي الجديد يلتقي رئيس هيئة الاستثمار لبحث فرص التنمية

محمد محروس

التقي اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد بالمستشار محمد عبد الوهاب الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة واللواء سامي الشناوي رئيس هيئة تنمية الصعيد والوفد المرافق لهم، وذلك خلال زيارتهم للمحافظة لبحث الفرص الاستثمارية المتاحة ومتابعة عدد من المشروعات المقامة.

وأجتمع معهم وأستعرض أهم المقومات والإمكانيات المتاحة التي تزخر بها المحافظة والتي من شأنها المساهمة فى إنجاح المشروعات المختلفة، وذلك بحضور حنان مجدي نائب المحافظ ومحمد أنيس سكرتير عام المحافظة . 

وأكد الزملوط  أن المحافظة قدمت تيسيرات غير مسبوقة للشركات الاستثمارية المحلية والأجنبية لتوفير مناخ مناسب للمستثمرين وتذليل كافة العقبات أمامهم، وذلك لتعزيز  جهود الدولة واهتمامها الكبير بتنمية المحافظة من خلال تنفيذ مشروعات بنية أساسية عملاقة تساهم في دفع سبل التنمية ودعم حركة الاستثمار بمختلف أشكاله. 

اضافة اعلان


وأستعرض عبد الوهاب نجاحات لجنة فض المنازعات ، مشيرا إلي أهمية دور المحافظة في تنفيذ قرارات اللجنة التي أثبتت أثرها الفعال في مواجهة تحديات الاستثمار ، وتشجيع المستثمرين علي ضخ استثمارات جديدة توفر فرص عمل لأبناء المحافظة.

الأوقاف: توزيع 16 طن لحوم أضاحي على المستحقين بـ 6 محافظات غدا

 

وأكد استمرار دعم الهيئة لمحافظة الوادي الجديد، التي تعد من المحافظات الواعدة والجاذبة للاستثمار بجميع قطاعاته التنموية والاستثمارية، موضحا ضرورة تعزيز الاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة بالمحافظة، واستغلالها الاستغلال الأمثل بما يتفق مع خطة الدولة في التنمية .

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟