الخميس 13 أغسطس 2020...23 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

محافظ الشرقية يُنعى ضحايا حادث طريق 36 الحربي

محافظات
الحادث

سامح المغازى

أعرب الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية عن بالغ حزنه الشديد لوفاة 12شخصا وإصابة 11 آخرين في حادث تصادم لسيارتين ملاكي بميكروباص بطريق 36 حربي المؤدي لمدينة القصاصين بمحافظة الإسماعيلية، متمنياً الشفاء العاجل للمصابين.

كما أعرب المحافظ عن بالغ تعازيه ومواساته لأسر ضحايا الحادث، داعياً الله أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يسكنهم فسيح جناته ويُلهم أهلهم الصبر والسلوان.

اقرأ أيضا..بالأسماء.. مصرع وإصابة 23 شخصا في حادث تصادم مروع بالإسماعيلية

اضافة اعلان
ناشد محافظ الشرقية أصحاب السيارات الالتزام بقواعد وقوانين المرور، وتوخي الحيطة والحذرأثناء السير على الطرق السريعة تفادياً لوقوع حوادث، وحفاظاً على أرواح المواطنين.

اقرأ ايضا..ضحايا قاعة الأفراح.. "القرين" بالشرقية تتشح بالسواد بعد مصرع 5 من أبنائها بحادث الإسماعيلية

وكان محافظ الاقليم أناب هشام عبد المقصود رئيس مدينة القرين بتقديم واجب العزاء والمواساة لأسر ضحايا الحادث الأليم ومساعدتهم في سرعة إنهاء إجراءات تصاريح الدفن والتنسيق مع وكيل وزارة الصحة لتقديم أوجه الرعاية الصحية والعلاجية للمصابين.

اقرأ ايضا..أهالي القرين يشيعون ضحايا حادث الإسماعيلية | فيديو

يذكر أن طريق 36 الحربي شهد حادث سير مروعا لتصادم سيارتين ملاكي بميكروباص أسفر عن وفاة 12 وإصابة 11 آخرين من أبناء مدينة القرين بكدمات وجروح بأماكن متفرقة بالجسد ونزيف داخلي واشتباه كسر في العمود الفقري، وتم نقلهم للمستشفى لإجراء العمليات الجراحية اللازمة وتقديم الرعاية الصحية المطلوبة.