الخميس 22 أكتوبر 2020...5 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

ضبط عاطلين بحوزتهما 170 لفافة هيروين بالمنيا

محافظات

جمال علم الدين


تمكنت وحدة مباحث قسم المنيا برئاسة المقدم عمرو حسن رئيس مباحث القسم من ضبط شخصين بتكوينهما تشكيل عصابي تخصص في تجارة مادة الهيروين المخدر وبحوزتهم 170 لفافة تحتوي على جوهر الهيروين وزنت نحو 250 جرام.اضافة اعلان


تلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا إخطارا من العميد جمال الدغيدي رئيس مباحث المديرية بوصول معلومة إلى وحدة مباحث قسم المنيا بقيام شخصين بتكوين تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة ومزاولة نشاطهم الإجرامي بدائرة القسم وبيع المواد المخدرة وترويجها على عملائهما من الشباب.

وبتقنين الإجراءات وبتشكيل فريق من البحث الجنائي برئاسة المقدم عمرو حسن رئيس مباحث القسم تمكن من ضبط كلًا من: "عمر. ف. ع" 23 عامًا، عاطل، ومقيم بحي أبو هلال، سبق اتهامه في 10 قضايا و" محمود. ج. أ. ع" 24 عامًا، عاطل، سبق اتهامه في 4 قضايا، وبحوزتهما 170 لفافة بلاستيكية شفافة تحتوي كلًا منها على جوهر الهيروين المخدر، والمعدة للبيع تزن نحو 250 جرام، ومبلغ مالى 650 جنيهًا، وهاتف محمول.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بحيازتهم المضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالي حصيلة البيع والهاتف للاتصال بعملائهم وتسهيل عملية البيع.

إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بسبب أولوية استيقاف السيارة بالمنيا

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم برقم 19688 جنح قسم المنيا، وتولت النيابة التحقيق مع المتهمين.

استطلاع رأى

هل تتوقع استمرار التراجع في معدلات الاصابة بكورونا الفترة القادمة ؟