الجمعة 4 ديسمبر 2020...19 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

رئيس صندوق تطوير العشوائيات: تطوير بقيمة 411 مليون جنيه

محافظات Screenshot_72
دكتور طارق رحمي محافظ الغربية خلال الاجتماع

شيماء النقباسي

أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أن ملف تطوير المناطق العشوائية يأتي على رأس أولويات الملفات المهمة التى أولتها الدولة اهتماما بالغا على مدار الست سنوات الماضية.


اضافة اعلان

 

وقدم محافظ الغربية الشكر للمهندس خالد صديق رئيس صندوق تطوير العشوائيات، والوفد المرافق له ، بحضور نائبه الدكتور أحمد عطا واللواء شاكر يونس سكرتير عام المحافظة ، كما قدم الشكر لنواب البرلمان والقيادات التنفيذية بالمحافظة على الجهد المبذول لرفع نسب التنفيذ تطوير المناطق العشوائية المستهدفة.

جاء ذلك خلال استقباله المهندس خالد صديق المدير التنفيذى لصندوق تطوير العشوائيات علي مستوى الجمهورية والوفد المرافق له والذي ضم كلا من المهندس وائل عزت رئيس الإدارة المركزية لتطوير المناطق العشوائية، والمهندس هشام جوهر رئيس الإدارة المركزية للدعم الفني والمعلومات، والمهندس أسامة اسماعيل ابراهيم منسق بالادارة  المركزية لتطوير العشوائيات.


 

أوضح المدير التنفيذى لصندوق تطوير العشوائيات، خلال الاجتماع الذي عقد بمقر ديوان عام محافظة الغربية ، أن محافظة الغربية من أكبر المخافظات التي حصلت علي دعم غير مسبوق بمبلغ 411 مليون جنيه لتطوير 7 مناطق عشوائية وذلك ضمن خطة التنمية في المناطق غير المخطط لها على مستوى مختلف المحافظات، مشيدا بجهود نواب البرلمان عن محافظة الغربية.

من جانبه قدم الدكتور أحمد عطا عرضا توضيحيا للأعمال الجارية والتي تشمل 5 مناطق بمدينة طنطا ومنطقتين بمدينة المحلة الكبرى، حيث استعرض نسب تنفيذ الأعمال، والصعوبات التى واجهت عملية التنفيذ في بداية العمل ، مؤكدا علي إنجاز هذه الأعمال وفقا للاشتراطات الفنية .

وخلال الاجتماع ، قدم النائب جلال عوارة والدكتور محمد خليفة الشكر والتقدير لمحافظ الغربية والمهندس خالد صديق المدير التنفيذى لصندوق تطوير العشوائيات علي الدعم اللامحدود في سبيل توفير حياة كريمة لأهالي الغربية وفقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى.

هذا وسوف يقوم محافظ الغربية والمدير التنفيذى لصندوق تطوير العشوائيات والوفد المرافق عد قليل بجولة ميدانية لمنطقتي قحافة والعجيزي بمدينة طنطا للاطلاع على ما تم تنفيذه من أعمال التطوير، يعقبها افتتاح قرعة تسكين قاطني منطقة "الكندالية" بطنطا.

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟