الجمعة 25 سبتمبر 2020...8 صفر 1442 الجريدة الورقية

تأخر وصول جثمان ضابط مصرى توفى في أمريكا لإجراءات قانونية

محافظات

سامح المغازى


"ينتظر أهالي مركز كفر صقر في محافظة الشرقية بفارغ الصبر، وصول جثمان ابنهم الرائد «محمد حسن عليوة» (33 عاما) ضابط أكاديمي والذي لقي ربه أول أمس في حادث سير أثناء وجوده في بعثة بالولايات المتحدة الأمريكية، واستقلاله سيارة برفقة 4 ضباط آخرين من جنسيات مختلفة والذين لقوا جميعا حتفهم في الحادث الأليم.
اضافة اعلان

ويستعد أهالي الضابط لاستقبال واجب العزاء في نجلهم وسط حالة من الترقب حول موعد وصول الجثمان لتشييعه إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة في حى النهضة بدائرة المركز.

وقال محمد عبد الغنى، ابن خال الفقيد، إن الإجراءات التي وصلت إليها، هي أن عملية نقل الجثمان يعطلها تقارير الطب الشرعي الأمريكى، وبعض التحريات التي تجرى حاليا حول جثمان الضابط الخامس الذي كان يستقل السيارة معهم، لافتا إلى أنهم ينتظرون تسليم جثمانه وعودته إلى مصر في الساعات المتأخرة من مساء اليوم أو فجر صباح باكر الخميس.

وذكر "عبد الغنى"بـ"فيتو"، أن الفقيد كان يتمتع بالأخلاق العالية وحافظا لكتاب الله، وكان لا يترك فرض الصلاة وبارا بوالديه ومحبوبا من جميع أهالي المدينة وأصدقائه وزملائه، مضيفا: "تشاء الأقدار أن يتزامن اليوم مع عيد ميلاد شقيقه الشهيد أحمد".

يشار إلى أن الفقيد متزوج وله ابنتان (بوسي وحبيبة)، ووالده بالمعاش، وتوفيت والدته منذ سنوات وله 5 أخوات (3 أولاد وبنتان) من بينهم شقيقه الشهيد النقيب أحمد حسن عليوة الذي توفي في حادث سير منذ عدة شهور على طريق الإسماعيلية أثناء ذهابه لعمله.

استطلاع رأى

هل تتوقع استمرار الاقبال علي التصالح في مخالفات المباني بعد مد المهلة؟