السبت 28 نوفمبر 2020...13 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

بالفيديو والصور.. مؤتمر جماهيري لـ"مصر بلدي" بسوهاج

محافظات

وائل عبدالله


شهدت الصالة المغطاة باستاد سوهاج الرياضى، انعقاد المؤتمر الجماهيرى الأول لجبهة مصر بلدى بالمحافظة، بحضور اللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية السابق ومصطفى بكرى الكاتب الصحفى، وبحضور اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج.اضافة اعلان


وأكد بكرى أن حقبة حكم الإخوان كانت فترة خراب على مصر، داعيا السيسى لخوض انتخابات الرئاسة، ومشيرا إلى أنه الأنسب في المرحلة المقبلة.

وأشار بكرى إلى أن ما يحدث الآن محاولة للدخول مرة أخرى للجماعة الإرهابية لتدمير مصر من "الباب الخلفى"، مطالبا الشعب بالنزول للاستفتاء لإغلاق هذا الباب الخلفى أمام عدو يريد تدمير البلاد.

وطالب الكاتب الصحفى بالاحتكام لرغبات الشعب المصرى، لأنه مصدر السلطات لجميع القيادات، مشيرا إلى أن مرسي وأتباعه كانوا يريدون تخريب مصر، وكان شغلهم الشاغل تغيير معالم مصر، وقال ساخرا: "كان كل همهم أكل الحمام والبط، مهم مكنوش لاقيينوه"، متهكما على المعامله السيئة لمرسي من الرؤساء في مختلف أنحاء العالم، مؤكدا أنها كانت إهانة لكل الشعب المصرى في حقبة "الله لا يرجعها".

وأشار محافظ سوهاج في كلمته إلى أن الدستور الجديد يخدم مصر بشكل عام وسوهاج بشكل خاص، فهو دستور يدفع البلاد إلى الأمام لأنه يضم بين مواده ضمانات للحريات ويساهم في الانطلاقة الاقتصادية، مؤكدا أن الدستور يساهم أيضا في تنمية شاملة لمحافظات الصعيد.

وطالب اللواء أحمد جمال الدين في كلمته الشعب المصرى بتدارك المخطط الذي يرسم لإسقاط مصر منذ حكم الإخوان وما زال المخطط مستمرا.

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟