الجمعة 27 نوفمبر 2020...12 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

بالصور.. أهالي الزقازيق ينظمون احتفالية لتكريم ضباط الشرطة

محافظات

هلال زايد - على صلاح


نظم أهالي مركز الزقازيق اليوم الاثنين احتفالية أمام قسم أول الزقازيق لتكريم رجال الشرطة الشرفاء الذين يبذلون كل غال ونفيس من أجل ضبط جميع صور الخروج عن القانون. 
اضافة اعلان

وحضر الاحتفال اللواء سامح الكيلانى " مدير أمن الشرقية وسلم خلال الحفل الهدايا لشرفاء رجال الشرطة في حضور لفيف من قيادات المديرية وكبار مشايخ المحافظة والقساوسة وجمع كبير من المواطنين الشرفاء. 

وأكد جميع الحضور شعورهم بالأمن والأمان وعودة الانضباط للشارع الشرقاوى منذ ثورة 30 يونيو. 

وأوضح الأهالي المشاركون في الاحتفالية، أن الهدف من الاحتفالية هو توجيه الشكر للضباط والأفراد على دورهم الأمنى بعد ثورة 30 يونيو، مشيرين إلى أنهم تحملوا العبء الأكبر في التصدى للخارجين ومساندة الشرطة في الفترة الصعبة التي تمر بها البلاد، مشددين على أن ما يقوم به رجال الشرطة والجيش في التصدى للإرهاب. 

وكرم اللواء سامح الكيلانى كلا من اللواء محمد مسعود، مساعد المدير للأمن العام والعميد إبراهيم ضيف، مأمور مركز شرطة الزقازيق والعميد عصام عامر، مأمور قسم "أول الزقازيق والعقيد حسام فتحى خلف، نائب مأمور قسم ثان، والمقدم وليد سلامة رئيس وحدة مخدرات بلبيس، والرائد جاسر زايد، رئيس مباحث قسم أول الزقازيق، والرائد محمد طنطاوى، رئيس مباحث مركز الزقازيق، والنقيب محمد النحال، رئيس وحدة مخدرات فاقوس والنقيب محمد الصادق، معاون مباحث قسم أول الزقازيق والنقيب شادى الحديدى، مكتب مخدرات بلبيس.