الإثنين 21 سبتمبر 2020...4 صفر 1442 الجريدة الورقية

«التنظيم والإدارة» يبحث صرف البدل النقدي لرصيد الإجازات

محافظات

داليا الشامى


التقى اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، اليوم الأربعاء، المستشار محمد جميل رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، وذلك بهدف مناقشة آليات تنفيذ قانون الخدمة المدنية الجديد 81 لعام 2016م، والتعرف على الاحتياجات الفعلية للعمل وبحث تثبيت المتعاقدين، ومناقشة مقترح للهيكل التنظيمي للمحافظة والمديريات بالتنسيق مع الوزارات المختصة.
اضافة اعلان

وقرر المستشار محمد جميل رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، إرسال لجنة متخصصة من الجهاز بالقاهرة لحصر العمالة المؤقتة والمتعاقدين في كافة المصالح الحكومية، والاطلاع على أوراقهم على أرض الواقع اختصارًا للوقت والجهد، وسيتم فحص مستندات الصرف عامي 2011م و2017م للتأكد من استمرارية عملهم بتلك الوظائف حتى الآن، وعلى الفور سيتم اتخاذ إجراءات التعيين.

وأضاف رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، إنه سيبحث مع وزارة المالية صرف البدل النقدي لرصيد الإجازات، كما أن نظام التعيين والترقيات طبقا لقانون الخدمة المدنية الجديد، حسب الاحتياجات، والجدارة والكفاءة في العمل.

وأشار إلى أنه سيقوم بزيارات ميدانية لكل المحافظات، للوقوف على الرؤى والمقترحات كل محافظة، وحصر دقيق للعمالة،والتعرف على الاحتياجات الفعلية لكل قطاع، وربط التعيينات بالاجتياحات، لأن كثرة الموظفين الذين لا عمل لهم يؤدي لهروب المستثمرين من الإدارات التي يتعاملون معها لتعدد الموظفين بالإدارات.

جاء ذلك بحضور اللواء أحمد صالح مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، المهندس راضى، أمين وكيل أول الوزارة السكرتير العام، المحاسب محمد أبو غنيمة السكرتير العام المساعد، والدكتور منصور فولى مدير مديرية التنظيم والإدارة بكفر الشيخ، ومساعدى المحافظ ورؤساء المراكز والمدن ووكلاء الوزارات ومديرى شئون العاملين بالقطاعات الخدمية والوحدات المحلية.