الأربعاء 21 أكتوبر 2020...4 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

إقبال أهالي القنطرة شرق على دفع رسوم التصالح في مخالفات البناء | صور

محافظات جانب من التقديمات اليوم
مركز القنطرة شرق التكنولوجي اليوم

آيات سمير

شهد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين الملحق بمبني رئاسة مركز ومدينة القنطرة شرق ، بالإسماعيلية ،اقبالا كثيفا من المواطنين وذلك بهدف تقديم المستندات المطلوبة للتصالح في مخالفات البناء و خاصة عقب صدور قرار من رئاسة مجلس الوزراء بتخفيض رسوم التصالح بالقري ليبدأ سعر متر التصالح من 50 جنيه . 

وكان اللواء عمر إدريس رئيس مركز ومدينة القنطرة شرق يرافقه نائبه المهندس محمد علي قد تابعا ، صباح اليوم الأحد ، العمل داخل المركز التكنولوجي والذي يستقبل الراغبين في التصالح وأعطي تعليمات مشددة للموظفين بحسن تعاملهم من المواطنين داخل المركز والإلتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية ، و الالتزام بالتباعد الاجتماعي  . 

كما قام رئيس المدينة باستقبال عدد من المواطنين الذين لهم بعض المطالب الخدمية حيث كلف المسئولين بفحص تلك المشكلات وحلها وذلك في إطار الحدود والامكانيات المتاحة . 

ويأتي ذلك في إطار تنفيذ توجهات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية وتأكيدتاته بشأن سرعة الانتهاء من تسديد رسوم التصالح في مخالفات البناء و التيسير على المواطنين . 

 

وكان اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية ، قد أصدر قرارا بتخفيض قيمة رسوم التصالح بنسبة 25% من قيمة سعر المتر مع مراعاة خصم نفس النسبة لمن سددوا جدية التصالح في الفترة السابقة .

 

وشدد علي جميع رؤساء الوحدات المحلية بمختلف مستوياتها من المراكز والمدن والقرى والأحياء التابعة للمحافظة بالاشراف الشخصى والمتابعة اليومية على تسهيل جميع الاجراءات وتيسيرها والعمل بكل جدية وبذل أقصى الجهود لمساعدة المتقدمين بطلبات التصالح على انهاء كافة الإجراءات بكل سهولة ويسر وفى أسرع وأقل وقت ممكن .

اضافة اعلان