الثلاثاء 11 أغسطس 2020...21 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

إصابة طالبة ثانوية عامة بنوبة اضطراب نفسي داخل إحدى لجان البحيرة

محافظات
مستشفي بالبحيرة

عماد رجب

أصيبت طالبة بنوبة اضطراب نفسي بإحدى لجان الثانوية العامة بالنوبارية في البحيرة وتم نقلها للمستشفي غرب النوبارية العام لتلقي العلاج اللازم.

 

وأخطرت الأجهزة المعنية بوصول مستشفى غرب النوبارية "ه.ج، ١٨ عاما" طالبة بالثانوية العامة عن طريق الاسعاف من لجنة المدرسة الثانوية بنات بغرب النوبارية إثر إصابتها باضطراب نفسي وتم إجراء جلسة أكسجين بالطوارئ وتقديم الرعاية الطبي لها وخرجت برفقة أسرتها.

اضافة اعلان
 

اقرا ايضا: 

انضباط لجان سير امتحان الثانوية 2020 بالجيزة | صور

 

ويؤدي نحو 663 ألف طالب وطالبة امتحانات الثانوية العامة ٢٠٢٠ موزعين على ٣٣١٣ لجنة على مستوى الجمهورية ، ويشارك في الامتحانات هذا العام 168 ألف مراقب وملاحظ ، ويتم تصحيح امتحانات الثانوية العامة في 49 كنترولا ، ويشارك في أعمال تصحيح الامتحانات 33434 مصححا.

 

وتأتي امتحانات الثانوية العامة 2020 مختلفة عن سابقاتها بسبب انعقادها في ظل جائحة كورونا، واتخذت وزارة التربية والتعليم مجموعة كبيرة من الإجراءات الاحترازية فأعلنت الوزارة الاستعانة بنحو 17 ألف جهاز لقياس درجات الحرارة للطلاب والمعلمين في اللجان بجانب توفير 33 مليون كمامة للطلاب والمعلمين والعمال وكافة المشاركين في أعمال الامتحانات و7 ملايين جوانتي و6 آلاف عبوة مطهر وجعلت 14 طالبًا فقط داخل اللجنة الفرعية لتوفير مسافات آمنة بين الطلاب.