الأحد 20 سبتمبر 2020...3 صفر 1442 الجريدة الورقية

إخماد حريق شب في محل للهواتف المحمولة ببني سويف

محافظات
حريق ـ أرشيفية

احمد دسوقي


سيطرت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن بني سويف، اليوم، على حريق شب في محل للهواتف المحمولة بدائرة مركز شرطة إهناسيا غرب بني سويف، دون حدوث وفيات أو إصابات.
اضافة اعلان

تلقى اللواء زكريا صالح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارا من العميد أسامة يونس، مأمور مركز شرطة إهناسيا، يفيد بنشوب حريق بمحل للهواتف المحمولة بدائرة المركز، والذي وجه بسرعة انتقال قوات الحماية المدنية على رأس سيارات الإطفاء لإخماد الحريق ومنع امتداده للمنازل المجاورة.

انتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحريق على رأس سيارتي إطفاء، وتمكنتا من السيطرة على الحريق وإخماد النيران دون حدوث إصابات أو حالات وفاة.

وتبين من المعاينة الأولية والفحص نشوب حريق بمحل هواتف محمول بشارع عبد اللطيف قاسم بندر إهناسيا ملك "ياسر. ع. ع"، 40 سنة، مقيم ببندر إهناسيا، وامتداد الحريق إلى لافتة محل هواتف محمولة مجاورة له ملك شقيقه "عمر"، 35 سنة، مقيم بذات العنوان.

بالأسماء.. إصابة 9 أشخاص في انقلاب ميكروباص ببني سويف

ونتج عن الحريق احتراق 4 هواتف محمول ماركات مختلفة، وبعض إكسسوارات المحمول من المحل الأول، وبسؤال مالك المحل الأول، أقر أنه أثناء وجوده بالمحل فوجئ باشتعال النيران به، ورجح أن يكون سبب الحريق حدوث ماس كهربائي، ولا يتهم أحدا، ونفى الشبهة الجنائية.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة المحضر رقـم 2489 إداري مركز شرطة إهناسيا.