الأحد 25 أكتوبر 2020...8 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

فيكتوريا بيكهام تفتح النار على نفسها بسبب عارضة نحيلة

ثقافة وفنون

نور أبو شادي


تعرضت النجمة ومصممة الأزياء الشهيرة فيكتوريا بيكهام لانتقادات على وسائل التواصل الاجتماعي بعد الترويج لملابس جديدة عن طريق عارضة أزياء نحيلة للغاية.اضافة اعلان


فيكتوريا بيكهام تثير شغف جمهورها ببيجامة سعرها 2000 دولار

ووفقا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فقد شاركت مصممة الأزياء البريطانية، البالغة من العمر 45 عامًا، صورة لامرأة تعرض فستانًا أبيض اللون مطبوعًا على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

ولم يلتفت المتابعون للفستان المعروض، وقاموا بالتعليق على شكل المرأة النحيلة، والتي أشار الكثيرون إلى أنها تبدو مريضة وانها كهيكل عظمي، وليست هذه هي المرة الأولى التي تواجه فيها فيكتوريا انتقادات بسبب اختيارها للعارضات.

وعلق أحد مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي: "أطعمي عارضاتك، سوف تموت إذا لم تتناول وجبة أخرى، من المحزن أن ترى أيقونة مثلك تروج لعارضات سيئات المظهر"، بينما كتب آخر: "لا أستطيع أن أصدق أن هذه المرأة لديها ابنة صغيرة ولا تزال تفكر في استخدام عارضات مثل هذه، إنها بحاجة إلى استخدام جميع أنواع الأجسام في حملاتها!".

وأضاف ثالث: "هل عارضاتك أصبحن أكثر نحافة، ماذا تعلمين ابنتك والفتيات الصغيرات الأخريات، هذا خطأ فيكتوريا، في الحقيقة ليست نظرة جيدة، لقد دهشت من أن هذه الصورة حصلت على الكثير من الإعجاب!"، وقال شخص آخر: "مخيف المنظر، وما هو أكثر رعبًا التفكير في مدى مرضها"، كما أضاف أحدهم: "أعطيها وجبة سعيدة! إنها تبدو مريضة!".

استطلاع رأى

هل تؤيد قرار الكاف تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي بسبب اصابات كورونا؟