الخميس 13 أغسطس 2020...23 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

جراي كلارك جونيور يحصد جائزة أفضل أغنية روك بحفل جرامي

ثقافة وفنون
جراي كلارك جونيور

نور أبو شادي

فاز النجم العالمي الشهير "جراي كلارك جونيور" بجائزة أفضل أغنية روك عن اغنية "This Land" في حفل توزيع جوائز جرامي في دورته الـ 62 لعام 2020، المقام في مدينة لوس أنجلوس اليوم الإثنين.

وكان ينافس على الجائزة 5 نجوم مختلفة وهم تول عن أغنية "Fear Inoculum" وفرقة 1975 عن أغنية "Give YourSelf A Try" وفامباير ويكند عن أغنية "Harmony Hall" وبريتاني هوارد عن أغنية "History Repeats" وجراي كلارك جونيور عن أغنية "This Land". 

اضافة اعلان
 

ليزو تفوز بجائزة أفضل أغنية بوب في حفل جرامي  

ويحضر الحفل الكثير من النجوم مثل مايلي سايرس وشون مينديز وكاميلا كابيلو ودوا ليبا وبينك وليدي جاجا وبيك وبوست مالون وليزو واريانا جراندي وبراندي كارليلي وكاردي بي ودريك وكريستينا اجيليرا وتوني بينيت وديانا كرال وجاستن تيمبرليك وزيد ومارين موريس وكيلي كلاركسون وجينفر لوبيز وأليشيا كيز وكاتي بيري وكريس ستابيلتون وغيرهم.

 

ومن المعروف أن جائزة جرامي التي تقدمها الأكاديمية الوطنية لتسجيل الفنون والعلوم "NARAS"، أنشئت عام 1959، وهي إحدى الجوائز الموسيقية السنوية الأربعة الكبرى في الولايات المتحدة الأمريكية، يقام حفل توزيع جوائز الـ"جرامي" في فبراير من كل عام، وهو يشبه إلى حد بعيد حفل توزيع جوائز الأوسكار الخاصة بالسينما وحفل توزيع جوائز إيمي الخاصة بالمسلسلات وحفلة جائزة توني الخاصة بالمسرح، ولكنها تختص بالموسيقى.