الجمعة 23 أكتوبر 2020...6 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

بالفيديو والصور.. وجوه طفولية سطع نجمها في دراما رمضان 2016

ثقافة وفنون

آلاء عبدالرحيم



اعتدنا أن تبرز دراما رمضان العديد من الوجودة الصاعدة، الذين يكونون فيما بعد نجوم الشاشة نراهم بانتظام كل رمضان، وشكلت دراما الشهر الكريم نقطة مضيئة في تاريخهم، كما استطاعت وجوه طفولية أن تلفت الانتباه وخطفت قلوب الجماهير بعبقريتهم في التمثيل رغم صغر سنهم.اضافة اعلان


البداية، من "تيام قمر" نجل الفنان "مصطفى قمر"، والذي ظهر في مسلسل "أبو البنات" مع النجم "مصطفى شعبان" في دور هاني.

ولم تكن هذه المشاركة الأولى لتيام في عالم التمثيل؛ حيث إنه شارك والده عام 2002 في فيلم «قلب جريء»، وكذلك فيلم «بحبك وأنا كمان»، عام 2003.



الطفلة "نور إيهاب" لفتت الانتباه إليها، العام الماضي، من خلال دورها في يوميات زوجة مفروسة، ووصلت لحد النجومية هذا العام من خلال الجزء الثاني للمسلسل، كما أنها أبهرت الجميع من خلال دورها المعقد في مسلسل "أبو البنات".



سارة نور، ذات الوجة الهادئ، والتي قدمت لنا دور الابنة الكبرى لمصطفى شعبان، في مسلسل "أبو البنات" واستطاعت أن تسرق قلوب المراهقين بسبب جمالها الطبيعي.



وكما اعتدنا من أبناء الكاتب "محمد الغيطي" كل عام، تألقت ابنته مي في مسلسل "جراند أوتيل" والذي قدمت فيه دور "فاطمة" وذلك على الرغم من صغر سنها.



وفي مسلسل الأسطورة، ظهرت الطفلة "إنجي رمضان" ابنة شقيق الفنان "محمد رمضان" لتجسد دور ابنة رفاعي الدسوقي.


الطفل "أحمد داش" والذي ظهر في مسلسل "سقوط حر" أبهر الجميع بأدائه، بخاصة أنها ليست تجربته الأولى؛ فقد شارك الفنانة "نيللي كريم"، أيضًا في فيلم "اشتباك"، كما شارك في فيلم "لا مؤاخذة".



أما "رابي عمرو سعد" نجل الفنان "عمرو سعد"، فأظهر عبقريته في تجسيد شخصية والده في مرحلة الطفولة خلال أحداث مسلسل "يونس ولد فضة".


ظهر الطفل أحمد خالد، المعروف بدور «أمان»، في مسلسل «يوميات ونيس»، بدور «عباس كرم يونس» وهو صغير، خلال أحداث مسلسل "أفراح القبة" ومسلسل "سقوط حر".


وفي مسلسل القيصر، ظهرت طفلة تدعى "سارة" والتي أيقظت الطفولة في قلب القيصر "يوسف الشريف".

استطلاع رأى

هل تؤيد قرار الكاف تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي بسبب اصابات كورونا؟