السبت 28 نوفمبر 2020...13 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

بالصور.. «نادر» موهبة جديدة في عائلة الجريتلي

ثقافة وفنون

الكاتب


حالة نشاط فني عاشها الفنان الصاعد نادر الجريتلي هذا العام، بعد ظهوره في 3 شخصيات مختلفة بـ3 مسلسلات، وذلك بعد أن قرر العودة للوسط الفني من جديد العام الماضي، وشارك في مسلسلين مع كريم عبد العزيز، وهاني سلامة العام الماضي منذ آخر ظهور له وهو طفل في عدة أدوار متعددة.اضافة اعلان


ويظهر نادر الجريتلي هذا العام في 3 مسلسلات مختلفة، الأول "يونس ولد فضة" للفنان عمرو سعد، ويقوم بدور الضابط إيهاب، الذي يُكلف بالقبض على "يونس" في أحداث الحلقة 16 و17 من المسلسل.

كما يظهر أيضًا نادر الجريتلي في مسلسل "أزمة نسب" للفنانة زينة، في دور وكيل نيابة يُدعى خالد المرسي ضمن أحداث الحلقة 15 من المسلسل، وحاز أحد المشاهد التي شارك فيها على إعجاب الجمهور وتداوله مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى ظهوره في آخر حلقات مسلسل "مأمون وشركاه" للزعيم عادل إمام.

وساعدت ملامح "نادر" المميزة في تنوعه بأدوار مختلفة، إضافة إلى امتلاكه موهبة فنية ورثها من عائلته "الجريتلي"، لاسيما وأن عمتاه هما الفنانتان أحلام وأنعام الجريتلي، لكنه لم يستغل وساطة أقاربه في الظهور، إذ حرص على الاعتماد على ذاته وموهبته فقط.

وفي سياق مختلف، انتهى نادر من تصوير دورين له في فيلمين ينتظر عرضهما في الفترة المُقبلة، كما ينتظر البدء في تصوير عدة أعمال فنية مُقبلة.

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟