السبت 28 نوفمبر 2020...13 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

أماكن قضاء النجوم إجازاتهم في عيد الفطر

ثقافة وفنون
عادل إمام

محمود نبيل


يحرص عدد من نجوم الفن على الابتعاد عن ضغوط العمل وخاصة بعد شهر رمضان، ويحصل كل منهم على إجازة لبضعة أيام لقضاء بعض الأوقات مع العائلة أو السفر إلى الخارج ونجد هذا العام نسبة كبيرة من الفنانين واصلوا التصوير في أعمالهم الرمضانية حتى يوم 25 رمضان وهو الأمر الذي كان مرهقًا تمامًا وغير معتاد.اضافة اعلان


ونستعرض خلال السطور التالية الأماكن التي يقضي فيها النجوم إجازة عيد الفطر.

عادل إمام
وسافر الفنان عادل إمام إلى الساحل الشمالي منذ أيام قليلة بعد انتهائه من تصوير مسلسل «عفاريت عدلي علام» الذي يخوض به السباق الرمضاني الحالي وهو الأمر الذي يفعله دائمًا حيث يقضي العيد كل عام بالساحل الشمالي.

غادة عبد الرازق
وانتهت الفنانة غادة عبد الرازق، مؤخرًا من تصوير مشاهدها بشكل كامل في أحداث مسلسلها الجديد «أرض جو» ومن المقرر أن تسافر غادة لأوروبا خلال الساعات المقبلة لقضاء إجازة العيد هناك.

تامر حسني
ويشارك النجم تامر حسني في موسم عيد الفطر بفيلم "تصبح على خير" ومن المقرر أن يسافر إلى عدة دول عربية لحضور عرض فيلمه هناك مع الجمهور العربي ومنها دبي.

نيللي كريم
ودائمًا ما تفضل الفنانة نيللي كريم أن تبتعد عن ضغوط العمل في العيد بالسفر ومن المقرر أن تقضي إجازتها هذا العام باليونان وهو الأمر الذي فعلته في العامين الماضيين.

هيثم شاكر
ويقضي النجم هيثم شاكر إجازة عيد الفطر هذا العام في السعودية نظرًا لتأديته مناسك العمرة حيث سافر منذ أيام قليلة بعد انتهائه من تصوير مسلسل «أرض جو»

وفاء عامر
وسافرت منذ أيام قليلة النجمة وفاء عامر إلى الساحل الشمالي وتحديدًا إلى مارينا حيث قررت أن تقضي الأيام الأخيرة من رمضان هناك بالإضافة إلى عيد الفطر أيضًا.

عمرو دياب
ويسافر النجم عمرو دياب خلال الساعات المقبلة إلى لندن لقضاء إجازة عيد الفطر هناك حيث دائمًا ما يسافر إلى هناك للابتعاد عن ضغوط العمل.

هيفاء وهبي
وسافرت النجمة هيفاء وهبي منذ ساعات قليلة إلى لبنان بعدما انتهت من تصوير مسلسلها الجديد «الحرباية» بعد فترة تصوير استمرت قرابة الشهرين.

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟