الأحد 27 سبتمبر 2020...10 صفر 1442 الجريدة الورقية

أبطال فيلم Jurassic World يستعدون لبدء التصوير بعد تأجيله بسبب كورونا

ثقافة وفنون
فيلم Jurassic World

عبد الله نبيل

يعود أبطال فريق فيلم “Jurassic World”، لاستئناف تصوير مشاهد الجزء الثالث منه، بعدما حققت الأجزاء السابقة نجاحًا جماهيرياً كبيرًا في السينمات منذ عرضه، ولا سيما أنه كان من المنتظر بدء التصوير من قبل ولكن بسبب فيروس كورونا تم تأجيل العمل.

اضافة اعلان
كما كشف المخرج كولين تريفورو، عن الاستعداد للتصوير فيلم “Jurassic World 3″،حيث نشر صورة حملت أسم الفيلم الجديد ” Dominion”،وعلق على الصورة قائلا “اليوم الأول JurassicWorld “، لن يكون الجزء الثالث من فيلم Jurassic World، من بطولة النجم كريس برات وبريس دالاس هوارد فحسب، بل سيعيد أيضًا أبطال Jurassic Park أو جي، لورا ديرن وجيف جولدبلوم، وسام سام نيل”.

ومن المنتظر أن يطرح الفيلم في دور العرض حول العالم بموعد 11 يونيو من العام المقبل 2021 في الولايات المتحدة، وبعدها بـ يوم 21 يونيو في المملكة المتحدة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع ” cnet”، العمل من إنتاج شركة Universal Pictures.

وعلى جانب آخر ، كان استمر التصوير فيلم منذ شهر فبراير بدولة لندن ولكن عندما ظهر تفشي فيروس كورونا المستجد ، تعطلت معظم مظاهر الحياة، منها غلق السينمات وتوقف تصوير الأعمال الفنية، من أجل الحد من التجمعات.

وقررت الشركة المنتجة للعمل بوضع بعض الشروط للعودة للتصوير مرة أخرى لتجنب فيروس كورونا وكان أهمها أن جميع الأبطال وفريق العمل سيخضعون لاختبارات فيروس كورونا، للتأكد من سلامتهم، و ارتداء الكمامة خاصةً للأشخاص الذين يقفون خلف الكاميرات، ولا يوجد مبرر لهم لخلعها وعدم ارتدائها.

ويشارك في العمل عدد من النجوم على رأسهم يشارك كريس برات، دالاس هوارد، دانييلا بينيدا، ديشن لاكمان، جاستيس سميث، ديواندا وايز، لورا ديرن، جيك جونسون، سكوت هيز، مامودو أثي، سام نيل، إيزابيلا سيرمون، وآخرين، ومن إخراج كولين تريفورو.