الإثنين 30 نوفمبر 2020...15 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

«السياحة»: نستعد لتدشين حملة إعلامية لتحسين صورة مصر في الخارج

بدون تبويب
محمود عبد الوهاب رئيس قطاع السياحة الداخلية

محمد الدمرداش


قال رئيس قطاع السياحة الداخلية بهيئة تنشيط السياحة، محمود عبد الوهاب، إنّ اختيار شركة "كونترول ريسكس" البريطانية يَبعث برسالة أمل تؤكد لكل دول العالم حِرص مِصرَ على أمن المطارات، وأمن المواطن المِصري، والسائح الأجنبي، ورجال الأعمال، فضلًا عن الارتقاء بحركة الملاحة الجوية وفقًا لمعدلات السلامة الدولية.اضافة اعلان


وأضاف عبد الوهاب خلال لقاءٍ له ببرنامج "ساعة من مصر"، المُذاع على قناة "الغد العربي" الإخبارية، مع الإعلامي مُحمد المغربي، أنّ مِصر مُلتزمة بتطبيق قواعد السلامة الأمنية في المطارات وفقًا للمعايير الدولية.

وأوضح عبد الوهاب أنّ الاستعانة بشركة عالمية يَبعث بِرسالة طمأنة للدول التي تحظر رعاياها من السفر إلى مِصر من خلال شهادة عالمية تمنح من شركة أمن دولية.

وتابع عبد الوهاب أنّ وزارة السياحة تركز الآن على تَحسين الصورة الذهنية لدى السائح الأجنبي من خلال التعاقد مع شركة علاقات عامة دولية لنقل الصورة الحقيقية عن مصر، وتوضيح المَوقف الصحيح عما يَدور داخل الدولة.

وأردف عبد الوهاب: "بعد تحسين الصورة الذهنية عن مصر، سيتم التركيز على حملة إعلامية في الأسواق المُصدرة للسياحة إلى مصر حتى نحصل على النصيب العادل من حركة السياحة الدولية".

وبشأن تشجيع السياحة الداخلية، أكد عبد الوهاب، أنّه: "تم إطلاق مُبادرة مصر في قلوبنا لِتشجيع السياحة الداخلية بأسعار مُخفضة، ومدعمة من وزارة السياحة في مدن الأقصر، وأسوان، وكذلك إلى مدينة شرم الشيخ"، موضحًا أنّ هذه المُبادرة مُستمرة إلى نهاية شهر أبريل من العام المُقبل، في الوقت الذي ستقام فيه فعاليات، ومهرجانات ثقافية، ورياضية، وفنية لجذب السياحة الداخلية، والدُولية.

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟