الإثنين 30 نوفمبر 2020...15 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

أين مصر يا "إخوان"؟!

مقالات مختارة 122

أين كانت مصر وأنتم تقتلون أول قاض في تاريخ البلاد لمجرد أحكام أصدرها أو كان سيصدرها وفقا لضميره ودشنتم لأول فكرة الصدام والانتقام من القضاء والقضاة؟! وأين كانت مصر وأنتم تتخذون من حرب فلسطين وسيلة لتدريب جهازكم الخاص على السلاح؟!

وأين كانت مصر وأنتم تتهربون من تحريرها ذاتها ويهرب مرشدكم ليختفي في الإسكندرية ولا يظهر إلا بعد نجاح ثورة يوليو؟ وأين كانت مصر وأنتم ترفضون إعادة توزيع الثروة علي شعبها الذي حرم طويلا وأعادت له الثورة جزء من أرضه التي صادرها محمد علي وتوارثها أبناؤه ووزعت على المحاسيب وخدم القصور لمجرد أن بعض قيادات الجماعة من كبار ملاك الأراضي؟
الإخوان.. أمام أعيننا!
وأين كانت مصر وأنتم تحرضون الاحتلال الإنجليزي علي عدم مغادرة البلاد وحرضتموه على غزو البلاد في حرب ٥٦؟! وأين كانت مصر وأنتم تخططون لنسفها وتدميرها في تنظيم ١٩٦٥ الشهير بتنظيم سيد قطب إلي حد إغراق الدلتا بتفجير القناطر وباقي جسور وكباري ومؤسسات الوطن؟؟

وأين كانت مصر وأنتم توافقون في برلمانات الثمانينيات والتسعينيات علي بيع القطاع العام وإلغاء مجانية التعليم وإلغاء التسعيرة الجبرية للسلع وكأن أملاك الشعب ومصالح أبناؤه لا تعنيكم؟! وأين كانت مصر وأنتم تتحالفون مع الأجنبي من جديد للقفز إلى السلطة في مصر بعد ٢٠١١؟!

اضافة اعلان

اعتذار مصطفى حسني!

وأين كانت مصر ورئيسكم يلفق على الهواء مباشرة التهم لشباب مصر والنيابة تكذبه وعلى الهواء مباشرة أيضا؟ وأين كانت مصر وأنتم تضربون باستقلال القضاء عرض كل الحوائط وتعزلون النائب العام علنا وتلغون الدستور والقانون ويقول رئيسكم أنا كل السلطات؟!

وأين مصر وأنتم تحرضون اليوم ليلا نهارا على جيشها العظيم الهدف المزمن لكم وتحملون السلاح ضده في سيناء وغيرها بمختلف محافظات مصر؟! وأين مصر وأنتم مرتزقة عند أعداء البلاد تغرفون من المال الحرام الذي هو نار في بطونكم؟! وأين مصر وأنتم تشوهون إنجازات شعبها واحدا بعد آخر برغم بنائها بالدم والعرق وما تحمله شعبنا من معاناة لبنائها؟!
لا أنتم من مصر ولا مصر تعرفكم ولا تريدكم فوق ظهرها ولا بين أهلها.. خونة عملاء جبناء ولا أقل !!

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟