الثلاثاء 11 أغسطس 2020...21 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

كلمنى شكرا.. رقم هاتف قديم يجمع رجلا وامرأة فى عش الزوجية

منوعات
صورة أرشيفية

عبدالرحمن صلاح

جمعت صدفة غريبة بين شخصين في بريطانيا، حيث حولت حياتهما من شخصين غريبين، إلى اثنين على وشك الزواج، وذلك بفضل «رقم خاطئ وواتساب قديم».

وبدأت القصة في عام 2018، عندما قررت «جايد سكوت» صاحبة الـ 30 عاما، أن تشتري رقم هاتف جديد، لتتلقي بعدها العديد من المكالمات والرسائل الموجهة إلى شخص يدعى «مات»، لم تستوعب «جايد» الأمر، حتي قامت صديقتها بإرسال لقطة، أظهرت أن صورة حسابها على واتساب تعود لرجل.

والمريب في الأمر أنه اتضح أن «جايد» التي اشترت رقما جديداً، قد حصل شخص آخر على رقمها القديم، وهو الرجل نفسه الذي يدعى «مات»، ما دفع المرأة للتواصل مع الرجل الغريب لتبلغه بأنها تتلقى رسائل ومكالمات موجهة له، ليرد قائلا إنه تلقى أيضا مكالمات موجهة لها، بحسب صحيفة «ستاندر ميديا» البريطانية.

منزل وشجرتان.. تعرف على أصغر جزيرة في العالم | صور

استمر الاثنان في تبادل الرسائل بصورة متواصلة لمدة 5 أيام، قبل أن يطلب مات لقاء جايد لاحتساء القهوة، وما أن التقى الاثنان حتى شعرا بالانسجام، وتحولت تلك الصدفة الغريبة إلى علاقة حب تكللت بطلب الزواج.

ومن المقرر أن يتزوج جايد ومات في عام 2020 الجاري،وقالت «جايد» إنها على ثقة بأن لقاءهما «لم يكن صدفة»، مشيره إلي أنها تؤمن بأن القدر جمعهما سوياً، وأضافت: "فهناك قواسم مشتركة كثيرة بيننا، فعلى سبيل المثال، نحب نفس الأغنية وأينما ذهبنا سمعناها في الأماكن التي ندخلها، لقاؤنا لم يكن صدفة".