رئيس التحرير
عصام كامل

نتيجة الصف الأول الثانوي 2021.. الرابط وطريقة الاستعلام

نتيجة الصف الاول
نتيجة الصف الاول الثانوى 2021
يسعى عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور للتعرف على نتيجة الصف الأول الثانوي 2021 وذلك بعد انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2020-2021.

الاستعلام عن نتيجة الصف الاول الثانوي
وتصدرت نتيجة الصف الأول الثانوي الفصل الدراسي الأول 2021، محركات البحث المختلفة لمعرفة موعد النتائج وذلك بعد انتهاء الامتحانات يوم الثلاثاء الماضي الموافق 8 مارس بجميع مدارس الجمهورية.

نتيجة اختبارات الصف الاول والثاني الثانوي
وقد قام طلاب الصف الأول الثانوي بأداء الامتحانات للفصل الدراسي الأول عبر أجهزة التابلت الخاصة بالطلاب بالمدارس داخل لجان مؤمنة ومراقبة، في ظل ظروف استثنائية لانتشار فيروس كورونا.

نتيجة الصف الأول الثانوي بوزارة التربية والتعليم
وكشف مصدر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه فور انتهاء عملية التصحيح من قبل المعلمين للمواد سيتم إعلان النتيجة وذلك عبر أجهزة التابلت الخاصة بهم.

نتيجة الصف الاول الثانوي الفصل الدراسي الأول 2021
وأضاف أنه من المتوقع إعلان نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي نهاية الأسبوع المقبل، عبر أجهزة التابلت من خلال الدخول عبر موقع الثانوية العامة.

لينك نتيجة أولى ثانوي 2021
واستكمالا للخدمات التي تقدمها بوابة فيتو ننشر رابط موقع بوابة الثانوية التي يمكن من خلاله معرفة الطلاب نتيجة الصف الأول الثانوي 2021 وذلك من خلال إدخال كود الطالب والرقم القومي.

آخر قرارات وزير التعليم 

وكان أعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، السماح لطلاب المرحلة الثانوية باستخدام خاصية تقسيم شاشة التابلت خلال الامتحانات الإلكترونية للفصل الدراسي الأول.

وقال الوزير في منشور له على "الفيس بوك": "مسموح لطلاب المرحلة الثانوية في الامتحانات الإلكترونية باستخدام خاصية تقسيم الشاشة للاطلاع على الكتب الـpdf والمصادر المتاحة لأن الامتحان open book".

وأشار إلى أنه يسمح لطلاب المرحلة الثانوية باصطحاب كتاب الوزارة الأصلي أو نسخة منه خلال امتحانات الفصل الدراسي الأول.

وأوضح الدكتور طارق شوقي أن من يتعذر عليهم أداء الامتحان من طلاب الصف الأول والثاني الثانوي، لأية أسباب قانونية أو مرضية أو التعرض لمشكلة داخل اللجنة تعيق الامتحان أو بسبب التواجد خارج البلاد ويتم اعتمادها، سيتم إعادة الامتحان لهم فيما بعد داخل مدارسهم.
الجريدة الرسمية