رئيس التحرير
عصام كامل

20 صورة ترصد وصول بعثة الأهلي مطار القاهرة بعد التتويج بالسوبر

وصول بعثة الأهلي
وصول بعثة الأهلي
سادت حالة من الفرحة على جماهير النادي الأهلي، تزامنا مع وصول بعثة الفريق إلى مطار القاهرة، منذ قليل، احتفالا بالتتويج بلقب السوبر الإفريقي بعد الفوز على فريق نهضة بركان في المباراة التي أقيمت بالعاصمة القطرية الدوحة.




وأكدت مصادر بمطار القاهرة الدولي، أن بعثة فريق النادي الأهلي وصلت على القاهرة علي متن رحلة خاصة لشركة مصر للطيران برقم 3101 قادمة من الدوحة، وتم إنهاء إجراءات وصولهم عبر مبني الركاب رقم 3 بالمطار.


التتويج باللقب السابع
ونجح الأهلي في التتويج باللقب السابع خلال مشاركته في السوبر الإفريقي بعد تغلبه أمس على نهضة بركان المغربي بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب السد «جاسم بن حمد».


وظهر اللاعب محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي مصابا ويترجل على قدم واحدة.

وكشف الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الأهلي، طبيعة إصابة محمد مجدى أفشة لاعب الفريق، موضحا أنها عبارة عن التواء بسيط فى الجزء الداخلى من الكاحل، موضحا أنها إصابة بسيطة والأجزاء العظمية سليمة وقد يكون هناك جزع بسيط فى الرباط الداخلى وسنطمئن من خلال الأشعة التى سيجريها اللاعب. 


وأثناء خروج الفريق حرص حسين الشحات نجم النادي الأهلي، على مداعبة نجل علي معلول الظهير الأيسر للمارد الاحمر، وذلك عقب وصول بعثة الفريق إلى مطار القاهرة، قادمة من العاصمة القطرية الدوحة، بعد التتويج بلقب السوبر الإفريقي.


ومن ناحية أخرى هنأ الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، النادي الأهلي، لتتويجه بلقب كأس السوبر الأفريقي، عقب الفوز على نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الجمعة، على ستاد جاسم بن حمد، بالعاصمة القطرية الدوحة.




وقال حسين في خطابه للأهلي: "أتقدم باسمى وبإسم أعضاء لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب بخالص التهتئة للنادى الأهلي بعد تحقيق لقب كأس السوبر الافريقى وذلك بعد الفوز الغالي على فريق نهضة بركان، المغربى". 

وأضاف الخطاب: "وتثنى اللجنة على الأداء المتميز والرائع والبطولي الذى أثمر وحقق البطولة التي تضاف للنادى الأهلي وللرياضة المصرية". 



وتوج الأهلي بكأس السوبر الإفريقي بعد فوزه على نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.




ويعد الأهلى صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة كأس السوبر الافريقي الجدير بالذكر أن الأهلى يملك الرقم القياسي في الفوز ببطولة كأس السوبر الافريقي برصيد سبع ألقاب كانت في أعوام 2002 و2006 و2007 و2009 و2013 و2015 و2021.








الجريدة الرسمية