رئيس التحرير
عصام كامل

ننشر تشكيل مباراة الاتحاد والمحلة بالدوري الممتاز

فريق غزل المحلة
فريق غزل المحلة
استقر خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة على التشكيل الأساسي الذي سيخوض به الفريق مباراة الاتحاد السكندري والتي ستقام في السابعة من مساء اليوم بإستاد الإسكندرية ضمن مؤجلات الدوري الممتاز. 


وقرر عيد الدفع بعمرو شعبان ، محمد فتح الله ، أحمد عيد ، فتحي مبروك ، يحيي حامد ، أحمد الندري ، بسام ماهر ، عبده يحيي ، خالد كساب ، هشام عادل بلحة.

وعلى دكة الاحتياطي محمد البشبيشي، محمود علاء ، خالد رسلان ، خالد الأخميمي ، محمد حمدان ، معتز كاجو ، احمد عادل ، فرانسيس ايفري ، محمد عبد القادر.

وفاة لاعب مركز شباب القنايات بعد بلع لسانه في مباراة الرواد | صور

فيما استقر حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد على الدفع بمحمد صبحي ، السيد سالم ، دايمون لوي ، عبد الغني محمد ، عمار حمدي ، أحمد نبي مانجا ، خالد الغندور ، فوزي الحناوي ، اكوي ، رزاق سيسيه ، روماريو .

وشهد معسكر نادي غزل المحلة المقام بأحد الفنادق الخاصة بمدينة الإسكندرية حالة من التركيز الشديد بين لاعبي غزل المحلة وجهازهم الفني وذلك قبل مباراة الاتحاد السكندري والمقرر لها السابعة من مساء اليوم بإستاد الإسكندرية .

وحرص الجهاز الفني للمحلة بقيادة خالد عيد عقد محاضرات فردية وجماعية مع اللاعبين وذلك لتحفيزهم من أجل تحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة الليلة .

كما حرص الجهاز الفني للمحلة على عقد محاضرة فيديو مع اللاعبين لتوضيح نقاط القوة والضعف بفريق الاتحاد السكندري وتحفيظ لاعبي المحلة طريقة لعب فريق الاتحاد قبل المباراة التي يحتاج فيها فريق غزل المحلة لتحقيق النقاط الثلاث من أجل الدخول لمنطقة الأمان بجدول الدوري الممتاز.

وتشهد مباراة المحلة والاتحاد غياب إسلام فؤاد مهاجم المحلة بسبب حصوله على ثلاث إنذارات بالإضافة لغياب محمد سامي وهاني عادل للإصابة .

المحلة يحرر عقود لثلاثي الناشئين

وفي سياق مختلف قرر مجلس إدارة نادي غزل المحلة برئاسة المحاسب أحمد رجب عمرو تحرير عقود للثلاثي عبدالرحمن مجدي الشهير بعبدالرحمن بنها ومحمد حنكورة وكريم أشرف وذلك بعد قرار خالد عيد المدير الفني للفريق تصعيدهم للفريق الأول خلال الفترة الأخيرة .

واتخذ مجلس إدارة نادي غزل المحلة قرار خلال الجلسة الأخيرة للمجلس بتحرير عقود للثلاثي وذلك بعدما اتخذ خالد عيد المدير الفني للفريق قرارا باستمرار الثلاثي ضمن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة بسبب الإمكانيات الفنية والبدنية التي يتمتع بها الثلاثي .

ومن المقرر ان يقوم الثلاثي بالتوقيع على عقودهم الرسمية قبل مباراة الاتحاد السكندري والمقرر لها الثلاثاء المقبل بإستاد الإسكندرية على أن يقوم الجهاز الإداري لفريق غزل المحلة باستخراج كارنيهات الثلاثي من اتحاد الكرة تمهيدا لمشاركتهم مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

كان خالد عيد المدير الفني للمحلة قد قرر في وقت سابق تصعيد ثلاثة ناشئين من صفوف فريق الشباب للفريق الأول وذلك لمواجهة النقص العددي بين صفوف اللاعبين بسبب الإصابات المتكررة بين لاعبي الفريق خلال المباريات الأخيرة للفريق بالدوري الممتاز.

وقام خالد عيد  بتصعيد الثلاثي عبد الرحمن جودة والشهير بعبدالرحمن بنها والذي يلعب في مركز الظهير الأيمن ومحمود حنكورة لاعب فريق 1999 والذي يلعب في مركز قلب الدفاع بالإضافة لكريم أشرف مهاجم فريق 2001 وذلك للتدريب مع الفريق الأول خلال المرحلة المقبلة تمهيدا لضمهم لقائمة الفريق خلال الفترة المقبلة من مباريات الفريق بالدوري الممتاز.

موقف المحلة في جدول الدوري

ويحتل فريق غزل المحلة المركز الثاني عشر في جدول الدوري المصري برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز في اربع مباريات على طلائع الجيش والزمالك والانتاج الحربي ووادي دجلة والتعادل في ستة مباريات امام  البنك الاهلي وسموحة وإنبي والجونة وأسوان والأسماعيلي والخسارة في أربع مباريات أمام الأهلي والمصري ومصر المقاصة وسيراميكا كليوباترا.

الجريدة الرسمية