رئيس التحرير
عصام كامل

ميدو: الأهلي يقدم صورة مضيئة للكرة المصرية.. وإدارته الأقرب لأوروبا

ميدو
ميدو
قال أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق، إن النادي الأهلي قدم مباراة كبيرة أمام فيتا كلوب واستحق الفوز والتأهل للدور التالي بدوري أبطال أفريقيا عن جدارة.


وتابع خلال برنامج "أوضة اللبس" المذاع على قناة "النهار": "الأهلي أمس يؤكد نظرية الكورة إن لما تكون قراراتك كلها صح لازم هتكسب والعكس".

وأضاف: "لازم نشيد بالأهلي في كل شيء، من أول الصبر على المدرب وتوفير كل الدعم له، والقرارات الصارمة ضد اللاعيبة المقصرة والمسببة للمشاكل.. الأهلي تمام في كل القرارات التي اتخذها مؤخرا".

وأكمل: "الأهلي لعب أمام فيتا أفضل مباراة تكتيكية له منذ تولي موسيماني تدريب الفريق".

وأوضح أن النادي الأهلي قدم أمام فيتا كلوب صورة مضيئة للكرة المصرية، معقبًا: "إدارة الأهلي هي الأقرب لأوروبا في كل شيء".

حقق الأهلي فوزا كبيرا على فيتا كلوب بثلاثة أهداف دون رد في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الشهداء بالعاصمة كينشاسا في رابع جولات المجموعة الأولى لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

أهداف الأهلي أمام فيتا كلوب


هدف محمد شريف



وتقدم محمد شريف بالهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة السادسة من الشوط الأول.
 
هدف أفشة

وعزز محمد مجدي أفشة تفوق الأهلي بالهدف الثاني في مرمى فيتا كلوب الكونغولي بالدقيقة 19 من الشوط الأول، ثم أضاف طاهر محمد طاهر بالدقيقة 78.

فرص لفيتا كلوب
 
وشهد الشوط الثاني ضغطا من جانب لاعبي فيتا كلوب وأنقذت العارضة فرصة محققة لصالح الفريق الكونغولي بالدقيقة 50، كما شهدت الدقيقة 53 تسديدة قوية مرت بجوار القائم. 

موقف الأهلي في المجموعة


ونجح الأهلي في احتلال المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط بينما يتربع سيمبا على الصدارة برصيد 10 نقاط بعد فوزه على المريخ.
الجريدة الرسمية