رئيس التحرير
عصام كامل

العقدة: تطور كبير في فرع نادي الصيد ببورسعيد خدميا وإداريا

محمد العقدة عضو مجلس
محمد العقدة عضو مجلس إدارة نادي الصيد
أكد محمد العقدة عضو مجلس الإدارة وعضو المكتب التنفيذي لنادي الصيد المصري، أن مجلس الإدارة وضع نصب أولوياته تطوير فرع النادي في بورسعيد وتطوير الخدمات المقدمة للأعضاء.


وأضاف العقدة في تصريحات خاصة لـ«فيتو»، أنه من ضمن أولويات مجلس الإدارة برئاسة محسن طنطاوى هو تطوير الخدمات التى تقدم للاعضاء بفرع نادى الصيد ببورسعيد حيث أنه تم إنشاء برجولة شاطئية وأماكن مفتوحة إلى جانب تطوير وصيانة شاليهات النادي لتليق بالأعضاء إلى جانب صالة الجيم والصالونات بالمبنى الاجتماعى والملعب متعدد الأغراض.

وشدد عضو مجلس إدارة الصيد على أنه جار الانتهاء من تطوير شامل لحديقة الأطفال ف فرع بورسعيد.

وأشاد العقدة باللواء ايهاب الزيدى مدير فرع نادى الصيد ببورسعيد مؤكدا أنه استطاع منذ توليه المسئولية من شهور قليلة أن يساهم ويعاون مجلس الإدارة والمكتب التنفيذى للنادي في إنجاز العديد من المقترحات والافكار والتي سوف تترجم في القريب العاجل إلى خدمات على أرض الواقع  يستفيد منها الأعضاء. 

وأشاد العقدة بلجنة الفرع وأعضائها وايضا مقرري اللجان الفرعية وما يقومون به من دور فعال لخدمة نادي الصيد.

وكان حازم إمام نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، وعضو مجلس النواب، فج مفاجأة بأنه انتقل لنادي الزمالك من نادي الصيد مقابل "30 كرة"، مضيفًا أن الكابتن إبراهيم عبد الصمد طلب من والده أن ينضم إلى النادي الأهلي عندما كان عمره 12 عاما، ما جعل والده يقول له "انت هتهزر لو انت بتفكر تلعب بجد يبقى تروح الزمالك".

وأضاف إمام في تصريحات تلفزيونية: أنه رفض عرض والده باللعب في الزمالك لأن مستواه في هذا العمر لا يؤهله للعب في النادي، وهذا لأن هناك صعوبة كبيرة للعب فيه، مشيرًا إلى أن والده أصر على هذا الأمر مما جعله ينضم للقلعة البيضاء ورفض انضمامه لأي ناد أخر.
الجريدة الرسمية